Have fun.
اعطوني نجمه🙏
😚😚😚😚استيقظ شيزو وهو يشعر بالاسترخاء أكثر مما كان عليه منذ وقت طويل.
شعر جسده كله بالدفء ولم يكن لديه أي توتر على الإطلاق.فتح عينيه قليلاً ،
محدقًا بهما عندما بدأ ضوء ساطع يغزوهما. تثاءب وانتقل تحت البطانية ، عندما شعر أن شيئًا ما بجانبه يتحرك أيضًا.
تجمد شيزو ، وأجبر عينيه على فتحهما في ارتباك. أول ما رآه هو أنه كان في مكان مختلف تمامًا.
كان ذلك عندما تذكر ما حدث في اليوم السابق ، ولماذا استيقظ في مكان ليس شقته الخاصة. بدأ يتثاءب ،
لكنه اختنق في أنفاسه عندما نظر إلى الأسفل.
؟!!!!كانت البراغيث
. كان ايزايا ما كان دافئًا جدًا.كان ايزايا يستخدم شيزو كوسادة !
تجمد شيزو ، محاولًا عدم إيقاظ إيزايا ،
وحاول إخراج نفسه من الغراب دون إيقاظه.كان ذلك صعبًا
، لأن أرجلهم كانت متشابكة معًا أيضًا. توتر جسد شيزو بالكامل عندما بدأ إيزايا في التحرك مرة أخرى. استدار المخبر أثناء نومه ،وهو الآن يواجه شيزو. انتهى بحفر وجهه في صدر الشقراء للدفء. عدم معرفة ما كان يفعله أثناء نومه. لم يكن الشقراء أكثر خوفًا من ايزايا في حياته.
حتى هذه الحضه لماذا...العنه! العنه! ____
لقد بدأنا للتو في محاولة أن نكون أصدقاء بالأمس. وإذا اكتشف أن شخصًا ما رآه ضعيفًا مثل هذا مرة أخرى ، فقد ينتهي بنا الأمر إلى العودة إلى كوننا أعداء! أو ربما اكثر
إذا استيقظ...
كان شيزو في دوامه أفكار
الا متناهيه لقد أراد هذه الصفحه
الجديده وبشده...جاء الفرج عندما
استدار الغراب ، قام أيضًا بلف ساقيه. بعيدا عن شيزو حتى الآن ، كان شيزو بالفعل في منتصف الطريق للخروج من المشكلة لأن أرجلهم لم تعد متشابكة.
بدأ ببطء في تحريك ذراعيه بعيدًا عن الغراب عندما نظر إلى وجهه للتأكد من أنه لا يزال نائمًا. توقف شيزوعن الحركة تمامًا.
.. وجهه .. يبدو بريئا جدا .. هز شيزو رأسه لتصفية الأفكار المرتبكة التي كانت تدور في رأسه ، وبدا يشق طريقه للخروج من الغرفة.
تحرك إزايا قليلًا في نومه عندما سمع بابًا مغلقًا ، لكنه لم يستيقظ منه. في أثناء نومه ، مد ذراعه اليمنى إلى المكان الذي كانت الشقراء مستلقية فيه منذ لحظات ، لكنه لم يستطع العثور على الدفء الذي كان موجودًا في السابق.
"شيزو .. شان."
جاء غمغمة من الغراب اللاوعي.
يتبع....
التكمله في البادت الجاي
أنت تقرأ
تعايش( Shizaya)
Short Storyهذي القصه من نوع مختلف لماذا...؟! لاحب من اول مره... لا حب.. من اهتمام... لا مشاعر... جياشه.. لا منطقيه و.. المثليه.. ليست خيار عادي.... يعني (ما ممكن على سبيل المثال بهذه القصه ايزايا يعجب بشيزو أو يفكر.. ان علاقه حب بسهوله)