part(9)

946 32 6
                                    

Hi

اشتقت اليكم كتيييييير

اليوم رح يكون صدمة لتاي وجيمين ف.... جهزوا البوشار والشيبس و
فالننطلق يا رفاق

.....................

في المدرسة تحديدا وقت الاستراحة في الكفتيريا

يجلس هوسوك ويونغي وجين ونامجون وجونغكوك علي طاولة كبيرة بعض الشئ بجانب النافذة الكبيرة المطلة على حديقة المدرسة الواسعة ويتناقشون في مواضيع المملكة.... بعد خمس دقائق تقريبا دخل الاشقر الى الكفتيريا بطلته الفاتنة التي فتنت جميع من نظر اليه وعندما قصد الجميع فمن ضمنهم مصاصي الدما وكوك الذي قد نبض قلبه فجأة عندما رأه وها هو ينكر الشعور هذا ويقول في نفسه 'مستحيل ان اقع بحب بشري ..مستحيل'

'ملابس تاي'

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

'ملابس تاي'

عندما رأى هوسوك تاي ذهب اليه بسرعة واحتضنه وقال "اشتقت اليك كثيرا تايتاي.. كيف حالك" ابتسم له تاي ابتسامته المربعة مبادلا اياه العناق"انا ايضا اشتقت اليك كثيرا هوبي.. انا بخير وانت" قال وهو يفصل العناق رد عليه هوب"انا بخير طالما انت كذلك.. فالتأتي معي لنجلس مع الآخرين هيا"سحبه جيهوب قبل ان ينطق الاخر واتجهوا ناحية الآخرين وعندما وصلوا وقف الجميع احتراما له وايضا لكي يتعرفوا عليه بشكل
افضل لان المرة الفائتة لم يكن اللقاء جيدا بسبب كوك وجيمين.. نطق جين قائلا"مرحبا ..امم تايهيونغ اليس كذلك"

هز تاي رأسه بالإجابة "مرحبا جميعا.. انا ادعى بارك تايهيونغ نادوني تاي.. عمرى ستة عشر وسأدخل بالسابعة عشر قريبا.. تشرفت بمعرفتكم" وانحنى مئة وثمانون درجة لدرجة ان الذى امامه اقسموا انه يملك عظم قوى عكس شكله النحيف والضعيف ..
ابتسم نامجون بخفة قائلا"مرحبا بك تايهيونغ_شي انا ادعى نامجون ..كيم نامجون عمري 'يالهي ما الذي وضعت نفسي به عمري 27 لكن مازلت في الجامعة بالتأكيد سيتسائل لماذا لازلت هنا  امم ماذا افعل.. حسنا سأقول انني في27 كما انا واقول انني قد اعدت السنة مرات عديدة نعم فكرة جيدة.. هههه يالي من ذكي' "

نظر اليه تاي بإستغراب من عدم تكملة كلامه والجميع قد قرأوا افكاره بالفعل لهذا نظروا اليه بتوتر لاحظ مامجون هذا لذا قال بسرعة"اااه أسف لكوني تأخرت بالاجابة فقط كنت احسب عمري الذي نسيته ا اعني انا كثير النسيان فقط.. واااه عمري سبعة وعشرون"نظر له تاي ببتسامة ولم يلاحظ العمر الذي قد قاله "تشرفت بمعرفتك هيونغ " نطق جين "هل سنظل واقفون هكذا فالتجلسوا" جلسوا جميعا ومن ضمنهم تاي الذي جلس بجانب كوك وهذا زاد من نبضات قلب كوك اقوى من الاول.." مرحبا تاي انا ادعى جيون يونغي تشرفت بمعرفتك" تكلم يونغي بعض ان نكزه هوسوك على رجله وتخاطر معه فكريا ان يعرف نغسه على تاي... نظر له تاي "تشرفت بمعرفتك ايضا شوقا" استغرب يونغي من اسم شوقا وقال متسائلا" شو شوقا ما هذا الاسم؟"رد تاي مسرعا"اووه شوقا تعني سكر بالانجليزية وبم انك ابيض مثل السكر لذا اسميتك به.. واسف حقا ان تضايقت منه" نظر له يونغي قليلا ثم ابتسم بخفة قائلا"اعجبني كثيرا تاي ..شكرا لتسميتك لي هكذا" نظر له الجميه بصدمة وهم يفكرون 'اهذا حقا يونغي.. مستحيل' واخيرا تكلم كوك "هل انت حقا يونغي.. اخي انا.. يااا فالترجع لي اخي بسرعة"ضحك الآخرين بهستيرية ومن ضمنهم تاي الذي لا يفهم شئ لكن ضحك هو الآخر بتوتر... بعد ان تعرفو على بعضهم البعض ظل كوك فقط والاكل ينظر اليه لكي يعرف عن نفسه لتاي"احم ..مرحبا ا.. ادعى جونغكوك.. جيون جونغكوك. تشرفت بمعرفتك تاي" نظر له تاي بنظرة غريبة لم يفهمها احد قائلا"انا ايضا تشرفت بمعرفتك كوكي" نطق آخر كلمة بنبرة خافتة لم يسمعها احد الا كوك لكونه هو الجالس بجانبه نطق هوسوك"صحيح تايتاي اين هو جيميني لم اراه؟ " تكلم تاي"ااه جيمين ذهب للشركة لديه بعض الاعمل هناك سينتهي منها ويأتي ليأخذني "نطق ببتسامة خفيفة هز الجميع رأسهم بخفة على انهم فهموا.... اصبحو يمزحون معا وطلبوا بعض الاكل لهم والمشروبات الباردة لهم والساخنة لتاي قاطع لحظتهم فتاه تأتي لتاي منزلة رأسها بخجل واضح عليها قائلة"مرحبا تايهيونغ اوبا ....انا ار.. اريد قول ش. شيئا لك ان سمحت"نظر الجميع اليها بإستغراب لكن سرعان ما تداركوا الامر من خلال قراءة افكارها وكان هناك شخص نار تقيد في داخله ولا يعلم سببها نعم انه جونغكوك.. نظر اليها تايهيونغ ببتسامة خفيفة وقال"فالتقولي .."

حبيبي مصاص دماء VKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن