.....
في غرفة المعيشةحيث يجلس الجميع ومن ضمنهم ساني وادوارد الذي يرمقهم ببرود واستفزاز واخته لا تقل عنه
نظر اليهم هوسوك بملل قائلا ببرود"ما الذي جلبكم الى هنا؟!"
نظرت اليه ساني ببرود مردفة باستفزاز"الا تفهم!! قلت لكم انني جئت الى هنا لكي ارى خطيبي وزوجي قريبا...صدق الذي قال انك حصان.. حتى الاحصنة تفهم"
نظر اليها هوسوك وكان يريد قتلها لكنه صمت مبتسما بجانبية عندما قال يونغي ببروده المعتاد
"اوووه اذا كان هو حصان ولا يفهم...فكيف لكي ان تفهمي لغة الاحصنة الا اذا كنتي مثلهم...؟!"
نظرت له ساني بغضب قائلة"التزم حدودك معي جيون يونغي الا تعرف مع من تتكلم؟"
تنهد يونغي قائلا" آاه الهي لماذا الذباب يكثر علينا هذه الايام.؟"
قال له هوسوك"لان هناك قمامة هنا عزيزي تريد مني ان احملها من ياقة ملابسها وارمي بها خارج المنزل...اووه نسيت انهم اثنان وليس واحدة"
ابتسم يونغي لهوسوك مقبلا اياه بسطحية
"انتهيتم من هذا القرف اعع يا لكم من قذرين.. شواذ لعينون"
قالها ادوارد راسما ابتسامة استفزازية على شفاه اخته
وقف جين قائلا للآخرين"سأءهب لغرفتي كونني لا اطيق الرائحة القذرة هنا"
ذهب جين قبل حتى ان يرد عليه احد ولم يبقى الا اليونسوك ونامجون والاخوات
وقف يونغي ذاهبا الى ادوارد ممسكا ياقته بعنف ناظرا بعينيه بنظره مخيفة بحق قد كان الذي امامه سيتبول على نفسه من الخوف لكنه تمالك نفسه واظهر عكس الذي بداخله متظاهرا بالقوة
"ما الذي تفوه به فاهك القذر جيون ادوارد"
تظر اليه الآخر الذي وقف وحاول يبعد يدين الاخر من ياقته لكن...مع من يمزح على يونغي ثالث اقوى مصاص دماء في العالم ام ماذا؟؟
نظر له ادوارد مردفا بإستفزاز"كما سمعت جيون يونغي"
حسنا...لقد حفر قبره بيده!!
انقض عليه يونغي لاكما اياه على وجه واصبح يردد اللكمات له حتى اغمى عليه ومازال يضربه واخته كانت تريد ان تخلص اخيها من يدين الغاضب ولكن....على من تكذب؟؟
حينها قد نزل جونغكوك ناظرا اياهما ببرود وملل جالسا بجانب الآخرين واصبح ينظر لهم كما لو انه فيلم اكشن!!