.. شكرا حبايبي لتفاعل 💘💘🌟..
استمتعوا، 💕..
اي رواية حبيتو كتبولي!..
..
يوم ميلاده الوسيم سيكون غداً وأنا سأجعلة يوماً جميل كجمالة، ها أنا ذاهب برفقتة لروضة هيث هناك أدرس الأطفال، طبعاً بأختيارة هو كونه غيور جداً من الفتيات والطلاب ..
"شكرا تايهيونغ"
قلت مبتسماً له لينظر لي بأبتسامتة المشرقة كالعادة ..
"لم أفعل شيء أيها الوسيم"
قال لي لابتسم له مترجلاً من السيارة لألوح له، أعطيتة ضهري لاذهب لداخل ..
taehyung..
بدأت أرقص فالسيارة كالمجنون وأقوم بضرب المقود برأسي، حركت السيارة بعدما حطت الأنظار علي لاتجه للشاطئ كي أرقص واستمتع وحدي ..
..
jk
انتهيت من الدوام لأخرج قابلت تايهيونغ ككل يوم أبتسمت له ..
"شكراً تايهيونغ لاكن سأتعبك هاكذا"
قلت له بخجل كونة كثير مايأتي ويصطحبني، أبتسمت بدفئ له حالما عقد حاجبية ..
"مالذي تقوله سأغضب منك هاكذا أنا حقاً استمتع بصحبتك جونغكوك كي انظر إليك أ.. أعني كي نتحدث وهاكذا "
قال لأقهقه بخفه لحديثة، أومئت بخفه لادخل حالما فتح الباب لي، استنشقت رائحه السيارة جميلة ما اسم عطرة ياترى ؟..
هو يسوق بهدوئ كي يطول بالوقت وأنا مستمتع لتصرفاتة، قام بوضع أغنية، لأقوم بالغناء معها كان اللحن هادئ وأنا، مغمض لعينين وأقسم أنني أشعر، بنظراتة تبتلعني تقدم جسدي للأمام لأفتح عيناي فوراً التفت لتايهيونغ عله بخير لأن السيارة انعطفت بقوة ..
اوقف السياره لينظر لي،
بصدمه نظرت بقلق إلية .."ت.. تايهيونغ هل أنت بخير؟"
قلت بقلق لأنظر لشكله المبعثر بنظارته ..
"مالذي تفعلة بقلبي سيد جيون جونغكوك ماهاذا الصوت الجميل بحق "
قال وأنا نظرت للفراغ لانفجر ضاحكاً لشكلة اهاذا، كل مافي الامر يا إلهي هو قهقه بخفه ..
"تايهيونغ لاتمزح هاكذا اخفتني"
قلت بإنزعاج لفعلتة حقاً ضننت من مكروة أصابه ..
أنت تقرأ
.. ⑱𓆩𓆪وسيمً {vk}𓆩𓆪 _
Poetryماذا تفعل أن كنت تعشق شابا وسيم؟.. .. تايهيونغ واقع لجاره الوسيم..