5

598 31 606
                                    

مافي شيء بس استمتعوا ♥️.

مافي شيء بس استمتعوا ♥️

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مكوة كوكي، 💕

...
jk

استيقظت باكرا بأنزعاج لطريقة نومي، صدره لامس شفتي حالما التفت للجهه الاخرا فركت عيناي لأنظر، كان هو أسفلي، هل كنت نائماً فوقة ؟..

اتجهت ببطء للباب وخرجت دون اي صوت او ضجيج، تنهدت براحه لو كان مستيقظ، الأن مشاجرة طيلة اليوم، نزلت للأسفل لأسكب ماء قليلاً فاريقي جاف جداً، اتجهت بعدها لكي اغتسل ..

..

وضعت الفطور الذي شتمتة من ما سبب إيقاضة، وهاهو يتشبث بخصري  ..

"تايهيونغ أبتعد أريد سكب الشاي"

قلت لاكن لم يتزحزح من مكانة، وانفاسة التي لاتساعدني البتة تضرب عنقي شفتيه الساخنة ملتصقه بي، وضعت الطعام لأبعده عني بخفه ..

"تايهيونغ اذهب واغتسل وهيا نفطر معا"

قلت له وهو ينظر لي بعين مغلقة والاخرا تنظر لي ..

"اوة هيا حبيبي سنذهب نستمتع وسأكافئك"

قلت بهمس اخر كلمة لاضحك لشكلة حالما نظر لي بأبتسامة تشق وجهه، لم استمع إلا صوت اغلاق باب الحمام، قهقه لشكلة ياإلهي منحرف  ..

..

صعدنا معاً لسيارة لأنظر إلية يربط حزام الأمام، خاصتي بقى يحدق بي ..

"ماذا؟"

قلت له لينظر لي ببرود ..

" أين القبلة يا إلهي انك كاذب "

قال لأبتسم مهمهما، له اقتربت ولم يكن يفصل، بيننا شيء طبعت قبلة لأتعمق، بها قليلاً كون رائحته جذابة املت برأسي كنت أريدها، فقط سطحيه لاكن ارا نفسي اتعمق ..

ربط حزام الأمام لدي أولاً كي يستطيع إمساكي لعيين، وضع كفاه فوق يداي كي لا أهرب، دفعت لساني بداخلة وهو أمسكة قبلي، دفعني للخلف مرتطما بخفه في زجاج النافذه، ليحرر يداه، على طول جسدي، أردت مبادلتة لاكنه يسيطر بقوة  ..

.. ⑱𓆩𓆪وسيمً {vk}𓆩𓆪 _حيث تعيش القصص. اكتشف الآن