4

661 30 2
                                    

 جنقه 💔

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.. جنقه 💔..

..

بينما أنا نائم في سلام لم أشعر إلا بشيء صلب ارتطم بجبيني وانفي جعدت، ملامحي بأنزعاج فمن الذي يجرئ على فعل ذلك، فتحت عيناي بأنزعاج بسبب النافذة والشمس ..

"جونغكوك اغلق النافذه"

قلت لأسحب الغطاء فوقي اغطي عيناي عنها، قام بسحب الغطاء لأقلب عيناي بأنزعاج نهضت لأنظر بنيه مشاجرة لاكن فورما نهضت قابلني بقميص لاأعلم من اين، اتى به فخداة ضاهره وأمام الشمس وأمامي انا !!..

"لن أنسى الذي فعلته البارحه رغم ألم ضهري الأن انهض واجلب الافطار حضرتك "

قال لي بغضب وأنا احدق بجسده ببلاهه رفع الحذاء أمامي لأنهض فوراً، منحني له ..

"أمرك زوجة كيم"

قلت له لأغمز اتجهت أولا للحمام كي استحم  ..

jk

قهقة بخفه لحديثة جلست على الاريكه انتظر خروجه بملل  أنني جائع حقا ..

بعد عشر دقائق من طرقي عليه هاهو يخرج واضعا المنشفه فوق راسة مرتديا روب الاستحمام، نظر لي وهو يرمش بعيناه وأنا بملامحه بارده ومنزعجه ..

"تايهيونغ ماهاذا الاستحمام اريد الفطور هيا لأني جائع حقاً منذ الأمس لم اتناول شيء"

قلت له وهو ينظر لي تقدم ليمسح بأناملة وجنتاي ..

"حسنا سأجلب الذ مطاب لك من فطور فقط دقائق همم"

قال لي لأهمهم بعبوس، وانزعاج دفعني على الاريكه التي خلفي ليقوم بحركة، سريعه رفع يداي مشبثا إياها..

" وأنا ايضا جائع لست وحدك "

قال وأحاول الفرار منه لاكنه ثقيل اقترب مبتلعا شفتاي مانع اياي من الحديث قبض على ساقاي واحاول أن اقوم بضربة لاكنه ثقييل يده تسللت لأسفل قميصي يقوم بتحسس حلمتي بأبهامه يدعكها ويخدشها ..

.. ⑱𓆩𓆪وسيمً {vk}𓆩𓆪 _حيث تعيش القصص. اكتشف الآن