حروف آلگرهہ (5)
______________________________________
________________________
تركن اينو السيارة في مكانها وتخرج منها ثم تخرج ساكرا تدخل كلتاهما المنزل تضع اينو الحاجيات و تجلس على الأريكة بتعبتذهب و تحضر ساكرا لها كأس ما و تعود إليها " تفضلي اشربي الماء ........"
تأخذ كأس الماء منها وتجلس ساكرا بقربها " شكرا لك ساكو ......."
تضع الكأس على الطاولة لتتحدث ساكرا "ما هيا الشروط اينو ......"
تتنهد قم تتحدث بنبرة حازمة "الزواج اول الشروط ...." تنظر ساكرا إليها بتعجب والكثير من التساؤلات تعصف في رأسها "الزواج لم أفهم ......"
تعدل اينو جلستها و تنظر إلى ساكرا بابتسامة هادئة "كما سمعتي اول الشروط هو الزواج سوف تتزوجي و تذهبِ إلى ذالك الحفل مع زوجك ......"
تنتفض و تنهض ساكرا من مكانها وهيا تتحدث بشئ من السخرية "بحقك هذا ليس شرط إنما تلاعب بي و بما أريد و تدخل في حياتي ......."
تنهض اينو و تتحدث قائلة بابتسامة خبيثة "حقا اتلاعب بك كوني جدية ساكرا انا اقول هذا لأجل مصلحتك لأن الشخص الذي تلاعب بك حقا هو آۅتــشــيــهــآ ســآســكــي ......."
تهدأ ساكرا وتجلس على الأريكة قائلة بــ ندم " أنا آسفة لم أكن اقصد هذا لكن من الصعب حقا ان اتزوج كما تعلمين ......"
تجلس اينو بجانبها وتضع يدها على كتف ساكرا بابتسامة هادئة " يكفي عليك الثقة بي وحسب اتفقا أعدك بأنني لن اخذلك أبدا ....."
تبادلها ساكرا الابتسامة و تهز رأسها لها "هذا رائع كما قلت لك سوف يكون زوجا لكن ليس إلا مظهر يمكنك القول بأنه تمثيل لا غير وانا أعلم من الشخص الذي سوف يمثل دور زوجك ......"
تتعجب ساكرا مما تقول الشقراء لتتحدث بتسأل "من هذا الشخص ......؟!!"
تخرج اينو هاتفها وتبدأ البحث بها لتقوم بتوجيه هاتفها إلى ساكرا بعد ان تنتهي من البحث قائلة بابتسامة واسعة " هذا أنه ســآســۅري إنه صديقك الوحيد وهو سوف يقف إلى جانبك بكل تأكيد بالإضافة إلى أنه يحبك حقا وقد اعترف لك لكنك حمقاء و رفضته ......."
تضع ساكرا يدها خلف رأسها بتوتر " لكنك قلت بالفعل إنني رفضته ربما لا يقبل لذلك انسي الأمر و دعي ساسوري خارج الموضوع ......."
تنظر اينو إلى ساكرا بابتسامة بلهاء "لقد تحدثت معه بالفعل و قال بأنه موافق غدا سوف يأتي إلى اليابان أنه حقا شخص رائع ......."
تأخذ ساكرا الهاتف من اينو وقد تغيرت ملامحها إلى الحرج قائلة " تبا لك اينو بما فعلت هذا ........"
تتشاجر كلتاهما و تضرب كل منهما الأخرى بإحدى الوسائد
تنتهي من تجهيز كل شيئ تجلس على المقاعد في الحديقة و يجلس زوجها بجانبها وقد بدى التعب واضحا عليه
تضع يديها أمام وجهها و ابتسامة يشوبها الهدوء تعلو شفتيها " ايتاتشي أنت سريع التعب حقا ......!!"
يعدل جلسته و ينظر إليها " أنني اعمل داخل المنزل وخارجه بتأكيد سوف أتعب هكذا ......"
تسكب له كأس ماء و تعطيه له " نعم معك حق لكن من سوف يتعب كثيرا من الآن فصاعدا هو ساسكي وليس انت ......"
ينظر إليها دون فهم لتكمل حديثها قائلة " لقد قصدت من سوف يتزوجها إنها فتاة صعبة المراس حقا و مغرورة لم تعجبني لكن لا شأن لي بمن يريد ساسكي الزواج منها في نهاية المطاف ......."
يمسك يد ايزومي بابتسامة هادئة " في هذا انا حقا اتفق معك ماتسومي لا تليق به أبدا حتى انا لا اريد منه الزواج بها لكن أمي تريدها بشدة وهو لا مشكلة لديه بهذا الأمر ........"
تنظر ايزومي إلى الأرض بحزن " ان ســآكــرآ أفضل منها حقا لكن ساسكي احمق ........" تلحظ ما قد تفوه به فمها لتتحدث بتوتر " اقصد......ان.....ان...."
يقاطع حديثها بــ حزم " هل هيا نفسها الفتاة ذات الشعر الوردي ......؟؟!!"
يــتــبــعــ.......
أنت تقرأ
حروف آلگرهہ
Fanfic"!!....احببته و عشقته لكن اتضح بانه ليس إلا خائن ......!!" ((حروف آلگرهہ))