حروف آلگرهہ (زوجها)

1.1K 73 41
                                    

حروف آلگرهہ (10)

______________________________________
________________________

تنظر ساكرا إليه بعيون لامعة قائلة " لا عليك إنها اصابة طفيفة لذلك لا تهتم ........"

ينظر إليها بشئ من الغضب قائلا " عليك التزام الصمت يدك مصابة بشدة وانتي تقولين بأنها اصابة طفيفة ......!!"

يحملها دون سابق إنذار و يسير بها متوجها إلى إحدى غرف التمريض بينما ينظر ساسكي إليهم وقد اشتد غضبه و يريد لكم صاحب الشعر الأحمر بقوة

تلحظ ميكوتو كيف كان ساسكي ينظر إليهم لتتحدث قائلة " ساسكي انت لست غاضب بسبب هذا صحيح ......؟!! لأنك لا تحبها .......؟!"

يبعد نظره عنها ثم يلحق كل من ساكرا و ساسوري والكثير من التساؤلات تعصف في رأسه

يتوقف أمام باب الغرفة التي دخلت ساكرا إليها مع ساسوري وهو يستمع إليهم وهم يتحدثون وقد كانت تضحك الوردية

ينظر ساسوري إلى عيونها قائلا " زوجتي اللطيفة ان عيون زمردية رائعة لا أستطيع تجنب النظر إليها ....."

تضحك ساكرا عليه قائلة بمزاح " يكفي حتى لا تموت زوجي العزيز ......"

يشعر بالألم و القهر وهو يستمع إلى صوت ضحك الوردية معه وما زاد ألمه قولها له زوجي ليتحدث بصوت خافت " زوجها .....اذا هم حقا متزوجين كم هذا غير عادل ......."

يدخل ساسكي الغرفة دون سابق إنذار قائلا ببرود وهو ينظر إلى الوردية حيث كان يمسك ساسوري يدها و يقف أمامها " يجب أن نتحدث الآن أيتها الرخيصة .......!!"

تنظر ساكرا إليه بشيء من الكره قائلة " لا شيئ حتى نتحدث به لذلك غادر ......"

يقترب منهما ويجلس أمامها قائلا " بلى هناك لقد قمتي بقتل طفلي دون علمي .....!!"

تنظر إليه ساكرا مسرعة و قلبها يخفق بقوة لتتحدث قائلة " هو ليس طفلك لذلك غادر هيا ......"

ينظر إلى ساسوري ثم يتحدث قائلا " هل هو طفله ام ماذا ان لم يكن طفلي ......؟!!"

تبعد ساكرا نظرها عنه قائلة " غادر فقط لا اريد رؤيتك أمامي فأنا الان متزوجة و لدي حياة سعيدة و هانئة مع زوجي ......."

تمسك يد ساسوري ويقوم ساسوري باحتضانها قائلا للقابع أمامه " لقد سمعت ما قالته هيا غادر اوتشيها فكما ترى ان زوجتي متعبة ......"

ينهض بغضب ويتوجه إلى الباب حتى يخرج إلى أن صوت ساسوري يوقفه قائلا " صحيح مبارك زفافك سيد اوتشيها ......."

ينظر إليه ساسكي بغضب وحقد ثم يغادر مغلقا الباب خلفه بقوة مما جعل الوردية تنتفض من صوت إغلاق الباب

ينظر ساسوري إلى وجهها ثم يضع يده عليه قائلا بتسأل " ساكرا ما هذه الآثار على وجهك ........؟!"

حروف آلگرهہحيث تعيش القصص. اكتشف الآن