توقف المصعد بشكل مفاجئ ، مما جعل جونغكوك يفقد توازنه وسرعان ماحاول إيجاد شيئ ليتمسك به.. مع يده الثابتة على العامود وقلبه المتسارع، حدّق في الرجل الذي بجانبه والذي فقط كان يبتسم بشكلٍ خافت ، بينما يقف مستقيماً ويبدو أنه غير متأثر بالإضطرابات.
"هذه محطتك".
ساد هدوء غريب حول الرجل ، كما لو كان يعرف شيئاً لم يعرفه جونغكوك.. كان هذا هو الحال على الأرجح ، بالنظر إلى أن الشاب لم يكن لديه أي فكرة على الإطلاق عن مكان وجوده ، ولا ما الذي كان ينتظره خلف أبواب المصعد.. تمتم جونغكوك بشكر سريع ، أومأ برأسه مرة واحدة قبل أن تنزلق الأبواب المعدنية بصرير وتُفتح على ممر واحد طويل وواسع.. بعينين واسعتين وشفتين متفرقتين ، نظر بذهول إلى الجدران والأرضيات البيضاء النقية ، ودون وعي خطى خطوة إلى الأمام.
أغلقت أبواب المصعد من ورائه واستدار لمشاهدتها ، وهو يشعر بعدم الإرتياح قليلاً حيث تُرك الآن وحيداً في صمت مطلق ، بخلاف همهمة الآلة الخفيفة التي تردد صداها خلف الأبواب المغلقة وأنفاسه العميقة.. كانت كل خطوة تدوي بصوت عالٍ ، وكان الصوت يرتد على الجدران وهو يشق طريقه نحو الباب الأسود المتباين الذي كان يقف شامخاً في نهاية الممر.. جونغكوك نظر إليه باهتمام ، متشوقاً للوصول إليه ومغادرة المدخل الساطع مرة واحدة وإلى الأبد.. لم يكن خائفاً ولا متوتراً ، لكنه لم يستطع التغلب على القشعريرة الباردة الخافتة التي أصابت رقبته.. كان لدى الرجل حواس مشحوذة بالنظر إلى وظيفته ..عدم اليقين كان ينمو بإستمرار في مؤخرة عقله لكنه اختار أن يتجاهله ، لأن هذا المكان سيطلق عليه مسمى منزله للأشهر التالية سواء أحب ذلك أم لا.
تماماً كما قيل له ، أخذ بطاقة المفاتيح المتدلية من رقبته ومسحها عبر الكاشف في الجانب الأيمن من الباب ، وجفل قليلاً عندما أطلقت الآلة صوت عالٍ وفُتحت الأبواب الثقيلة فجأة أمامه.
لم يكن الشاب يعرف حقاً ما يمكن توقعه ، سواء كان مختبراً ذو مظهر مستقبلي للغاية أو صفوف من المكاتب مع الباحثين الذين يتصفحون الأوراق بحماس وينظرون من خلال المجاهر ، ويدفعون نظاراتهم إلى أنوفهم ويخربشون الملاحظات على أوراق فضفاضة متناثرة.. ربما كانت صورة نمطية إلى حد ما ، ولكن يمكن بسهولة إلقاء اللوم على افتقار جونغكوك إلى المعرفة حول منشأة البحث المفترضة هذه بأكملها، وحتى جهله الأكبر فيما يتعلق بأي شيء علمي.
ما كان أمامه بعيد كل البعد عن هذين الإحتمالين: مدخل ترحيبي دافىء وفاخر إلى حد ما ، يفتح على غرفة معيشة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ في أقصى نهاية المساحة.. كان الجزء الأكثر إثارة للإعجاب هو وسطها، ومع ذلك يوجد مصعد آخر مشقوق في كتلة من الخرسانة المصقولة ذات اللون الرمادي الداكن ، مع مجموعة من السلالم المضيئة والمجوفة على يساره.
أنت تقرأ
ستة مرات
Fanfictionنظر جونغكوك حوله ، متذكراً كيف أن كل غرفة وردهة مرّا من خلالها بدت غير مأهولة، ولا توجد علامة أخرى على الحياة تقدم نفسها , و لا يصدر صوت من شيء آخر غير الثنائي . "حسناً، قد ترغب في الجلوس من أجل هذا.. لقد رأيت الكثير من الأشخاص يغمى عليهم في مختبري...