الفصل الرابع

5.3K 194 310
                                    

تحذير: هذا الشابتر عبارة عن مشهد BDSM بالكامل .. تم إجراء المشهد بين الأطراف المعنية من دون محادثة سابقة بينهم أو موافقة منطوقة عليه ، ومع ذلك فالموافقة لاتزال موجودة بوضوح من خلال الإتفاق على كلمة الأمان..وجب التنويه كي لايتم إساءة فهم المشهد على أنه إعتداء جنسي بأي حال من الأحوال...

الشابتر قد يكون عنيفاً جنسياً و مزعجاً للبعض،  لذا في حال الشعور بعدم الإرتياح فالرجاء التوقف عن القراءة..

***

اصطدمت ركبتيّ جونغكوك بالأرض ، وتنازل جسده تلقائياً للرجل الذي أمامه تماماً كما فعل عقله.. كان الأمر ساحقاً، حيث سيطر المستنسخ عليه فقط ببضع كلمات وبحضوره المهيمن.. حاول جونغكوك إقناع نفسه بأنه تمنى لو أنه لم يدخل هذه الغرفة ، ولم يخرج أبداً ليذهب ويبحث عنهما بينما كانت النظرة الخبيثة في عينيّ جيمين واضحة جداً ، كما لو كان يعرف ما سيحدث.

بقدر ما لم يكن يريد تصديق ذلك ،لكنه كان متأكداً من أن  جيمين  قد خطط لكل هذا.. جونغكوك وضع واحد زائد واحد معاً في ذهنه وكان ذلك منطقياً.. كيف تصرف العالم حول الطاولة ، وكيف أن المقعد الوحيد المتاح كان بجوار 003 مباشرةً ، والذي كان جيمين يعرف جيداً بأن جونغكوك واجه أول لقاء صعب معه وتأثر به، وكيف اقترح على جونغكوك -وليس على أي شخص آخر - أن يجد الثنائي.

لعن جونغكوك الكحول الذي طمس عقله الحاد بالعادة ، مع علمه أن كان بإمكانه تجنب مثل هذا الموقف.. بدا كل شيء غريباً للغاية ، كما لو كان مجرد بيدق في لعبة أكبر منه لم يكن لديه أي فكرة عنها ، وشعر فجأة بالعجز قليلاً لأن كل شيء يغمره.. شعر بعدم الإرتياح بينما يرمش -نادماً على عدم إغلاق الباب مرة أخرى عندما كان قد ألقى لمحة عن المشهد أمامه لأول مرة-.

بالرغم من كل ذلك ... هل هو نادم حقاً؟ أم أنه كان يتصرف ببساطة على هذا النحو لدرء الإشمئزاز والعار الذي شعر به تجاه رغباته الأكثر عمقاً و قتامة؟ نحو الجاذبية التي لا جدال فيها والتي شعر بها تجاه المستنسخ؟.

الآن لم يكن الوقت المناسب للتفكير في مثل هذه المخططات ، أو للتفكير في كل ما كان يمكن أن يقوله ويفعله ، لا سيما مع 003 الذي ينظر للأسفل إليه بتعبير بارد يعلو وجهه و ينشر القشعريره في ظهره.

سرعان ما تبددت أفكار جونغكوك المشوشة في الهواء عندما أمسك 003 شعره بقوة ، وسحب رأسه للخلف ليشد رقبته إلى أقصى حد ممكن.. جونغكوك تأوه فقط، وقد أصبحت أنفاسه قصيرة ومتكسرة أكثر حيث شعر بأن كل شيء يتحول على الفور في ذهنه ، والرغبة في أن يتم التحكم به تزدهر وتنمو بسرعة في داخله.. كل ما تبقى في ذهنه هو وجود 003 ، وهذا هو الشيء الوحيد الذي كان مهماً في هذه اللحظة.

ستة مراتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن