الفصل الثالث

4.9K 220 415
                                    

لم يكن يدفعه أو يجبره .. كان المستنسخ يداعب شفاه جونغكوك بشفتيه ، ويضغط عليهما برفق في انتظار لحظة وجيزة ليرى ردة فعله.. لقد كانت حركة ناعمة وبطيئة ، مما أعطى جونغكوك الوقت الكافي للتفكير قليلاً ، على الرغم من أن عقله المشوش كان غارقاً في كل شيء حتى يبدأ بالتفكير في ما يحدث.

جسده تحدث نيابة عنه.

بعد الدفء الذي انتشر بين ذراعيه ، انزلقت يدا جونغكوك عبر المادة الناعمة لرداء المستنسخ الحريري ، وبالكاد كانت أصابعه ترعى على صدر 006 المكشوف.. كان الشعور الذي تغلب عليه غير واقعي.. لمس شخص آخر هكذا ، بشكل حميمي جداً وقريب جداً.

تقلصت المسافة بينهما فقط ، وأصبح عناقهما أكثر ثقة وراحة.. انزلقت يد جونغكوك اليمنى خلف رقبة المستنسخ وقام بجذبه عن قرب ، مُستهلكاً بالرغبة المكبوتة التي كانت تغلي في حفرة معدته منذ مواجهته مع 003 ، وفضوله يدفعه للتعمق أكثر في هذا الغريب.

لقد شعر بالخطأ ، وتسلقت قشعريرة زاحفة على ظهره كلما فكر في الأمر ، لكنه شعر أيضاً بأن هذا صحيح.

ارتجف عندما لمسه 006 أخيراً ، وأطراف أصابعه تتحسس صدره نزولاً إلى أسفل ، وأظافره تخدش برقة على جلده الرطب.. تأوه جونغكوك عندما شعر بأن اللمسة تنخفض ، والأصابع تتجعد حول حافة ملابسه الداخلية.

كسر جونغكوك القبلة وقطب حاجبيه، بينما عينيه تتنقلان ذهاباً وإياباً بين عينيّ المستنسخ نصف المغلقة وشفتيه الممتلئة والمتفرقة.. بدا الرجل غير واقعي ، وجميل جداً لدرجة يصعب تصديقها ، وفجأة صدمه ما كان يحدث ، وما كان على وشك القيام به.

"أنا..أنا..لا أعتقد..".

"لا تفكر ، جونغكوك.. فقط أشعر".

اسمه المتدحرج على لسان 006 جعله مرتبكاً بعض الشيء ، وتساءل كيف يمكن أن يعرفه دون أن يلتقيا مسبقاً.. لكن المستنسخ منعه من الرد بقبلة أخرى ، هذه المرة أعمق وأقوى ،حيث انزلق 006 بلسانه بين شفتيّ جونغكوك وضغط نفسه على جسده الساخن.. يدا جونغكوك تجمدتا وتردد.. بغض النظر عن الشهوة والرغبة التي أغرقت عقله الضعيف ، إلاّ أنه ذكّر نفسه بمكانه ، وما كان من المفترض أن يفعله...

ولأي درجة كل هذا كان فاسداً وملعوناً.

أمسك بأرداف الرجل ودفعه قليلاً، مغلقاً عينيه ليركز على تهدئة أنفاسه الضحلة وضربات قلبه المتسارعة.. كان جسده يتصارع مع عقله ، ومن الواضح بأن إثارته وهيمنة الحاجة العميقة بداخله والتي لم يتم الوفاء بها قد تُرجمت بالطريقة التي تشبثت بها يديه بشدة بجسد المستنسخ على الرغم من أنه أراد إبعاده.

ستة مراتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن