الفصل الخامس والأخير

6.6K 240 443
                                    

تحذير:يحتوي هذا الشابتر على مشهد إباحي مكثف ومفصل جداً .. الموافقة موجودة من جميع الأطراف المعنية.

في حال الشعور بالإنزعاج من المشهد، فالرجاء التوقف عن القراءة.

***

حلّق جيمين فوقه ، والعرق يتساقط من جبهته على وجه جونغكوك ، النظرات في عينه تعني أنه لم يكن يلعب، "ما الخطب ، جونغكوك؟ هل أنت خائفاً مني؟"

جونغكوك لم يستطع التحرك.. أصيب بالشلل تحت الرجل الأصغر فوقه، "جيمين ..ابتعد عني من فضلك..".

هز جيمين رأسه ، مبتسماً  ورفع حاجباً واحداً، "كنت سأراقب نبرة صوتي لو كنت مكانك ، فأنت بعيد جداً عن المنزل ، أيها الصبي الصغير".

قطب جونغكوك حاجبيه، مرتبكاً، "ما الذي تتحدث عنه؟ ماذا تقصد بذلك؟"،  اتسعت ابتسامة جيمين لكنه لم يرد ، فقط اقترب قليلاً ، وعيناه مظلمة و ... مخيفة.

"ماذا فعلت بهم ، جيمين؟".

"هل أنت متأكد من أنك تريد أن تعرف؟".

شهق جونغكوك عندما استيقظ من حلمه ..دفع نفسه على عجل إلى وضعية الجلوس ، ونظراته تتجول بذعر عبر الغرفة.. كان صدره يتحرك بثقل مع كل نفس صاخب ، وكان قميصه ملتصقاً بجلده المتعرق من جذعه وظهره.. ذهبت يديه إلى لمس ساعديه ، والتأكد من بقائهما هناك ، وأنه يمكن أن يشعر بهما ويستطيع تحريكهما ، قبل أن يمسك ببطانيته وينزعها عن أسفل جسده.

لم يكن هناك حبال ، لا 003 ، لا جيمين.. هو فقط في سريره المبلل بالعرق وأطرافه الضعيفة وجلده المحفور بشبح الحبل الذي كان يقيده بإحكام في الليلة السابقة.. أم أنه كان لا يزال في نفس الليلة؟ لم يكن لدى جونغكوك أي علم.. كان مرتبكاً للغاية ، وهو يضغط بكفيه على جبهته الساخنة ، وعيناه مغمضتان بينما يحاول التركيز.

كيف وصل إلى سريره؟ ماذا حدث بعد أن فقد وعيه؟.

كل شيء انهار في ذهنه ، ما فعله مع 003 و 005 .. ما أخبره به المستنسخين عن جيمين.. تحرك جسده قبل أن يتمكن من التفكير ، جفلاً من الألم الذي ينخز بين وجنتيّ مؤخرته ومن تيبس عضلاته ..لم يكلف نفسه عناء تغيير ملابسه الرطبة حيث ذهبت يده على الفور إلى المقبض وتأرجح باب غرفة نومه ليُفتح.

كانت الأنوار خافتة في الممر ، مما يعني أن الصباح لم يحين بعد ..جونغكوك لم يمشي ، لكنه ركض عبر الردهة وتوقف فقط أمام غرفة نوم جيمين ليفتح الباب ويرى بأنه لم يكن هناك أحد بالداخل ، لذا استمر في طريقه نحو الصالة الرئيسية وفي النهاية إلى المصعد ، حيث ضغط بإصرار على الزر مرات عديدة.

ستة مراتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن