ch.14.

91 6 8
                                    

_ وقبل لحظات من بداية رأس السنة ...

_ أيها الحضور الكرام اتمنى للجميع سنة جميلة ومريحة  مع من يحب ولكن قبل بداية رأس السنة الجديد أردت أن ابدأها بشيئ جديد الا وهو ...

_ ليركع خوان على ركبته ويخرج من جيبه علبة على شكل قلب احمر ، لتقف كتاليا وهي على وشك البكاء .

_ أميرتي كتاليا هل تقبلين الزواج بي.

_ بالتأكيد.

_ لترتمي كتاليا بين احضانه وتبدأ عيونها بزرف الدموع ليسمع أصوات التصفيق والكلمات الحارة والمليئة بالسعادة لكليهما ، سنة سعيدة وجميلة .

_ أريدك أن تكملي معي حياتي حتى النهاية اريد ان ابدأ يومي بك ومعك .

_ وانا اريد ان اعيش معك وبين احضانك إلى الأبد احبك خوان احبك جدا.

_ وانا ايضا احبك.

_ ليلتقط شفاهها بين أسنانه لتبادله هي أيضا بدورها .

_ مبروك خوانجووو.

_ شكرا لكي امي.

_ اخي سوف يتزوج هل تتخيلون معشوق الملايين الذي صرح قبل مدة ليست قصيرة انه لا يفكر بالارتباط بجدية هو الآن يحتضن خاطبته يا الروعة ياااااي.

_ هههههههه اهدأي مانو.

_ مبارك لكي ابنتي.

_ شكرا ابي .

_ مبارك لكمااااا.

_ شكراااا لكي يودي.

_ اتى الجميع وبدأوا يباركون لكتاليا و خوان كان هذا جميلا جدا فاليوم هو بداية عام جديد وبأول لحظة من العام الجديد أصبحت كتاليا وخوان معا ، انه الحب يجعلنا نتراجع عن اقوالنا وكبريائنا فقط في سبيله.....

_ مرت الايام بشكل عادي وغدا هو عيد ميلاد خوان التحضيرات تقام في اوجه السرية سوف يقومون بمفاجئته.

_ مانو انا لا اعرف ماذا علي ان احضر له لديه كل شيئ تقريبا.

_ لا اعرف كاتي .

_ ماذا ستحضرين له انتي.

_ سوف اقوم بأحضار له ساعة 24 قيراط مرصعة بالألماس من روليكس .

_ كاتي اهدأي ان أحضرت هدية او لا لن يحزن خوان.

_ ولكن علي هذا سوف يحضر الجميع هداية يودي الا انا هذا سوف يشعرني بالسوء.

انت عالمي { مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن