ch.17.

108 7 22
                                    

_ليغلق الهاتف بغضب بوجه الطبيب وهو يحاول التنفس لا لا لن تستعيد ذاكرتها هذا غير ممكن.

_ خوان.

_ امي.

_ مع من تتكلم.

_ مع طبيب كتاليا.

_ وماذا كنت تقولوا له.

_ لينزل رأسه نحو الأسفل كنا نتحدث عن ادويتها .

_ خوان أخبرني عن ما كنتم تتحدثون به بالضبط.

_ لقد كانت أدوية كتاليا تجعلها لا تتذكر اي كانت تمنعها من هذا ولكن بعد حملها اوقفنا الدواء بسبب تأثيره السلبي على الطفل.

_ وهل كانت كتاليا تعرف نوع الأدوية ولما تستخدم .

_ لا لم أخبرها.

_ لماذا تفعل هذا خوان .

_ امي خائف خائف.

_ من ماذا خوان.

_ أخاف أن يمنعها ماضيها عن حبي ان تتركني وتذهب ماذا لو كانت عائلتها سترفضني ماذا لو كانت في خطر.

_ وماذا لو لم تسامحك كتاليا على ما تفعله ، انت تمنعها من أن تتذكر عائلتها حياتها السابقة ماذا لو تركتك لهذا السبب..

_ اعطيها روحي ان كانت تريد.

_ هل تثق بها خوان.

_ نعم اثق بها ولكن انا اثق بكتاليا التي عاشت معي كتاليا التي وجدتها ليس تلك الفتاة من ماضيها.

_ انت من اخترت هذا خوان توقف عن هذا التفكير السلبي السيئ انا اثق بكتاليا القديمة والجديدة قلبي يقول لي انها لن تتركك حتى لو استعادت ذاكرتها .

_ ليخرج خوان ويتجه إلى غرفتهم ربما يجد كتاليا  هناك ، كان يفكر بذالك النقاش الذي حدث بينه وبين امه ربما يكون كلامها صحيحا او ربما لا هو لا يعرف لا أحد يعرف ، ليدخل إلى الغرفة ويجد بالفعل كتاليا هناك نائمة وهي ممسكة ببطنها لذهب إلى جانبها يقبلها ويقبل بطنها ....

_ يا إلهي كم تزدادين جمالا .

_ خوان عزيزي هل عدت .

_ نعم أميرتي لقد عدت كان لدي عمل أنجزته .

_ لماذا يبدو عليك التعب.

_ انا فقط أخاف أن افقدك انا خائف.

_ حبيبي خوان انت لن تفقدني انا معك وسوف ابقى معك لتمسك يده وتضعها على بطنها انظر وسوف يصبح لدينا طفل جميل لم يبقى الكثير .

_ هههه معك حق سوف احمل اندرو الصغير بين يدي قريبا .

_ اتمنى ان يشبهك.

انت عالمي { مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن