ch.6.*

213 21 10
                                    

- دخل خوان الى الغرفة و هو غير مصدق ، تكلم .

_ من تنتظرين.

- عندما دخل وجدها جالسة على السرير وجهها الى النافذة كانت كمن ينتظر احدا.

_ كنت انتظرك.

_ تنتظرينني وماذا لو لم اتي.

_ ولكنك اتيت.

- اقترب منها وجلس بجوارها تنهد براحة كبيرة هو لم يتوقع ابدا ان يجدها موجودة ، ربما ابتسم له الحظ هذه المرة .

_ مالوما اسمك.

_ لا انه لقبي الفني فقط اسمي هو خوان .

_اسما جميل ...... يا ترى ما هو اسمي.

- عندما قالت هذا نظر اليها وامعن النظر في وجهها رأى الضياع والخوف فأراد ان يخرجها من ما هي فيه.

_ ما رأيك ان نختار لك اسم .

_ حقا.

_ كتاليا.

_ كتاليا ما معناه.

_ كتاليا هي زهرة لا تنبت سوى بكولومبيا وهي جميلة جدا مثلك.

- وغمز لها في نهاية كلامه لتبتسم هي ، كانت ابتسامتها جميلة جدا لا تصدق ، عندما رأى ابتسامتها شعر بشعورا جميل ، فكم هو رائع ان تجعل شخصا يبتسم.

_ موافقة اذا اسمي هو كتاليا .

_ هيا والان ما رأيك ان نذهب من هنا.

_ نعم لا مانع.

- وعندها دخل الطبيب .

_ سيد مالوما اوه اعتذر لم اكن اعلم انك هنا هل يمكننا ان نتحدث على انفراد .

_ بالتأكيد .... انتظريني هنا كتاليا لن اتأخر.

_ حسنا.

- خرج مع الطبيب واغلق الباب خلفه .

_ تفضل ماذا هناك.

_ سيد مالوما الانسة لم تقبل ان تذهب الى مركز الرعاية وبقيت تنتظرك هنا .

_ نعم وماذا في الامر.

_ ارجوك اسمعني سيد مالوما الانسة ان خرجت من هنا لن استطيع ان اجعل مركز الرعاية يقبل دخولها من جديد .

_ ماذا تقصد.

_ ارجوك لا تفهمني خطأ ولكنك نجم عالمي وانت ....

_ وانا ماذا.

_ انت سكير سيد مالوما وان بقيت تشرب على نفس الحال سوف تصبح مدمن ولن يكون هذا جيد للانسة ودعنا لا ننسى انك تركتها من قبل و الان عدت لتأخذها فالتعلم ان الانسة ليست لعبة كلما تغير مزاجك تفعل ما تريد .

انت عالمي { مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن