هولا
ڤوت وكومنت بين الفقرات لطفاً______
End flash back
"حسناً حسناً هل تتذكر عندما اشعلنا ألصواريخ بمؤخرة المدير؟" تسائل الغرابي ليقهقه الأشقر بصخب ويومأ "وهل ذلك شئ يُنسي جونغكوكي؟"
~Flash back~
"حسناً سأعد لثلاثة وستقوم بالضغط علي الزر لتشعل الصواريخ عُلِم؟" القي الغرابي بالخطة علي الأشقر الذي أومأ "عُلِم كوكي"
ابتسم الغرابي ليبدأ بالعد "حسناً هو يقترب..واحد..إثنان...ثلاثة" اكمل العد ليضغط الأشقر علي الزر ليستمعا فوراً لصوت الصواريخ مصاحبةً بـ صرخات المدير ولعناته علي من فعل ذلك ليأخذ الغرابي يد الأشقر ويبدأوا بالركض بينما يضحكان بصخب علي ما افتعلاه قبل قليل بالمدير الفَظ كما يراه الجميع
"يا الهي جونغكوك انت فتي سئ للغاية احببت ذلك!" قال تايهيونغ بإعجاب ليقهقه الأخر قليلا ويقوم بسحب الأشقر من خصرهِ ملصقاً إياهُ به "إذاً الن تعطي قبلة للفتي السئ هذا همم؟"
ابتسم الأشقر بجانبية ليحاوط عنق جونغكوك ويومأ "هل تريد قبلة جونغكوكي؟" همهم الغرابي ليصرخ بألم فور ما اعطاهُ تايهيونغ ضربة بركبتهِ علي قضيبه ليجعله يتلوي من الألم ويهمس بصوت مُتألم "اللعنة عليك تايهيونغ سأردها لك"
قهقه الأشقر بقوة ليردف "ماذا ألم تقول انك تريد قبلة؟ ها أنا اعطيها لك"
"حسناً سأريك" اقتربَ الغرابي من الذي يرمقهُ بتوتر ليسحبهُ ويبدأ بدغدغته لتتعالي ضحكات الأشقر "جونغكوك ايها اللعين توقف أنا لا أستطيع التنفس"
سقط تايهيونغ أرضاً وجونغكوك معتلياً إياه بينما يستمر بدغدغتهِ ليتوقف فور ما لاحظ جمال ضحكة الأشقر هُنا ليشرد به "بماذا شردت؟" تسائل الأشقر ليهمس لهُ جونغكوك "بِكَ" ابتسم الأشقر "بي؟ ولما؟"
"لأنكَ جميل بشكل يجعلني اتأملك دون ملل.." همسَ بشرود ووقتها هو حقاً لم يكن بوعيهُ لذا اقتربَ من الذي يراقبهُ بهدوء ناوياً دمج تلك التي هو علي يقين تام أنها تنافس النبيذ بحلاوتها لكن...
"نعم هذان الطالبان هما من أشعلا تلك الصواريخ بي احضروهما!!" صرخَ المدير لمساعديه ليتنهد كلاً من الغرابي والأشقر
"كيف؟"
"لقد نسينا إطفاء كاميرات المراقبة.."End flash back
"يا الهي جونغكوك لا استطيع التوقف عن الضحك كنا مشاغبين للغاية وأيضاً كنت أظنك محترفاً بأمور المقالب لكن تراجعت عن كلامي وقتها عندما اخذونا للحجز" اردفَ الأشقر وسط ضحكاتهِ العالية ليعبس الغرابي "أنا محترف لكنني قد نسيت إطفائها بسبب وجهك الجميل تايهيونغي!" أومأ تايهيونغ ليردف "نعم نعم حِجة رائعة يا فتي!"
أنت تقرأ
𝐟𝐫𝐢𝐞𝐧𝐝 𝐨𝐫 𝐥𝐨𝐯𝐞𝐫 || VK
Romanceجونغكوك واقع بـ حُب صديقهُ المتزوج كِيم تايهيونغْ والذي يُحب زوجهُ بالفعل لكن ماذا ستكون ردة فعلِ كيم نامجون عندما يكتشف أن زوجهُ يرغب بغيرهُ؟! -توب|| چ.ك -مُكتملة - الغُلاف مِن صُنعي