العاشر

18.9K 789 208
                                    

هولا 💕

ڤوت وكومنت بين الفقرات لطفا 👈👉🥺

. . . . .

سوكجين؟ بالطبع تهرب من ذلك الموقف الذي وضعهُ به الغرابي ليبتسم جونغكوك بسخرية عائداً حيث مكانهُ يرتشف من كوب قهوته بهدوء تاركاً الأثنان خلفهُ لا يفهمان ما يحدث هنا بين الغرابي وسوكجين

"مالذي يحدث جونغكوك؟" اطلقَ جيمين سؤالهُ لينفي الأخر "لا شئ جيمين.." نفي تايهيونغ مع الأقتراب من الذي اضطربت دقات قلبهُ من ذلك القُرب البسيط حتي "بل يوجد جون..مالذي يحدث؟ وما علاقتي بالأمر؟ هل تخبئ عني شئ ما؟" جونغكوك شارد..شارد وكثيراً بملامح الأخر الذي كانت تحمل بعض القلق ليبتسم بهدوء مقترباً طابعاً قبلة سطحية علي شفاه تايهيونغ ليهمس لهُ "كل شئ سيكون بخير" القي بكلماته ليستقيم خارجاً من مطعم الجامعة تاركاً وراءه ذلك القلب الذي بُعثر من قبلة الغرابي...

. . . . .

10:30
"منزل تايهيونغ"

'تايهيونغ'

كُنت اقف وأقوم بغسل الصحون بينما عقلي كان شارداً تماماً ، شارداً بشيئين الشئ الأول هو ما حصلَ بين جونغكوك وسوكجين اليوم بمطعم الجامعة..

أما الشئ الثاني؟ فهو قبلة جونغكوك

اعلم انني ليس عليَّ أن أفكر أو اعطي اهتماماً لقبلتهِ خصوصاً ولأني متزوج لكن الموضوع خارج عن إرادتي..عندما قام بتقبيلي شعرتُ بأن قلبي قد تبعثر لا اعلم ولكنني شعرتُ وكأنه...يرقص ربما؟ ٱه كم أنا سخيف..

احببت كيف أن جونغكوك يخاف ويقلق عليَّ ، جملتهُ تلك تأبى أن تخرج من عقلي كيف انهُ سيكون الجحيم لمن فقط يجرح قلبي..أنا أشعر بالأمان طالما جونغكوك بجانبي وحسب.

جونغكوك بجانبي..إذاً أنا في بيتي الدافئ والأمن ولا عليَّ أن أشعر بالخوف أو القلق من اي شئ

لم أشعر بتلك الإبتسامة التي رُسمت علي محياي الا عندما تخلل صوت زوجي نامجون لمسامعي مفسداً جميع تخيلاتي التي تجمعني بجونغكوك والتي كانت...منحرفة واللعنة ما خطبي؟

"ما سِر تلك الإبتسامة يا تُري؟" سألني نامجون لأترك ما بيدي واقترب منه مع محاوطة عنقه والإبتسامة توسعت وتوسعت أكثر أشعر بألم بفكي "أنا سعيد..سعيد للغاية نامجوناه أشعر بسعادة لم أشعر بها من قبل" تلك السعادة والحماس الذان أشعر بهما كانوا حقاً صادقين وبشدة..جونغكوك السبب بهما

"اوه حقاً؟ وماسبب كل تلك السعادة يا تُري؟" قامَ بمحاوطة خصري لتختفي إبتسامتي تدريجياً ف وأخيراً استوعبت ما أنا به..أنا بالطبع لن اخبرهُ أن سبب كمية السعادة تلك هي قبلة جونغكوك وخوفهُ وقلقهُ عليَّ!

𝐟𝐫𝐢𝐞𝐧𝐝 𝐨𝐫 𝐥𝐨𝐯𝐞𝐫 || VK حيث تعيش القصص. اكتشف الآن