هولا في اخر بارت !
اتمني انكم تعطوني رأيكم بشكل عام في الرواية وكيف احاسيسكم ناحيتها (ᗒᗩᗕ)
سو ڤوت وكومنت بين الفقرات لطفاً 💗
____
10:30 صباحاً
كان كلاً من الغرابي والأشقر نائمين بعمق من شدة تعب كلاهما ف ليلة أمس كانت جامحة بالفعل..
فتحَ الغرابي عيناه ليبتسم فور ما قابلهُ ذاك الوجه الملائكي التابع لزوجه الأشقر
رفعَ كفهُ يضعهُ علي وجنة النائم يتحسسها " تتسائل ما الشئ العظيم الذي فعلتهُ بـ حياتي لأحصل علي ملاك مثلك فاتني الأشقر" همسَ ليفتح الأشقر عيناهُ ببطئ "صباح الخير حبيبي"
"اجمل صباح لأنني استيقظت علي وجهك الآخاذ فاتني" ابتسم الأشقر ليقترب دامجاً شفاهه مع شفاه زوجهُ الغرابي ليحاوط جونغكوك خصرهُ مبادلاً إياه فوراً
"ماذا اريد أن نفعل اليوم؟" سألَ تايهيونغ ليضع جونغكوك إصبعهُ جهة رأسهُ مفكراً "ما رأيك بالمركز التجاري نذهب لنتسوق ثم نأكل ونحصل علي الأيس كريم سوياً؟" اقترحَ ليبتسم ذو الخصلات الشقراء بوسع مع الإيماء "فكرة رائعة جونغكوكي سأذهب لأتحمم ثم سأتجهز ونذهب"
كان الأشقر علي وشك القيام لكن اوقفهُ زوجهُ بسحبهِ من خصرهُ مجدداً "ما رأيك أن نستحم معاً افضل؟" سأل نبرة مليئة بالخبث ويداهُ استقرت علي مؤخرة تايهيونغ معتصراً إياها ليعض المعني شفاهه بخفة "اوه حقاً؟ كي تضاجعني مجدداً؟ انسيت ليلة أمس جونغكوك ؟ لقد مزقتني حبيبي!" اردفَ الأشقر بتذمر ليقهقه جونغكوك "ماذا حبيبي اليس هذا شهر عسلنا؟ ذلك الشهر الذي يكون مليئاً بالمداعبات والمضاجعات ، ثم انك تتكلم وكأنك لستَ الذي كان يتأوه بأسمي ويطالبني أن اسرع ليلة أمس! لا وقمت بطلب أن نقوم بجولة اخري بالفعل"
عبسَ الأشقر ليقوم بضرب صدر الأخر العريض "حسناً أنا آسف سيد كوك بعد ذلك أن أظهر رغبتي ناحيتك" ابتسم جونغكوك علي لطافة حبيبهُ ليقوم بصفع مؤخرته ليطلق تايهيونغ صرخة "سوف تظهرها لي" أردف الغرابي لينفي الأخر "بأحلامك والأن ابتعد عني اريد ان اتحمم"
ابعد جونغكوك يداه ليقوم تايهيونغ ويدخل الي الحمام تحت نظرات ذلك الذي يراقبهُ بإبتسامة وحُب كبيران "اللعنة كم احبه!"
11:12
المجمع التجاري"جونغكوك انظر لتلك البذلة الزرقاء ستكون رائعة عليك!" صاحَ تايهيونغ بحماس مشيراً لإحدي البذل التي كانت معروضة عند أحد محلات الملابس لينفي الغرابي "لا احب البذلات الزرقاء أبداً " عبسَ الأشقر ليسحب زوجهُ من يدهُ نحو ذلك المحل "ستكون رائعة عليك استمع لكلامي حسناً؟" أمرَ تايهيونغ ليتنهد جونغكوك بعمق هو لن يستطيع كسر خاطر زوجهُ وجعلهُ حزين لذا هو وافق
أنت تقرأ
𝐟𝐫𝐢𝐞𝐧𝐝 𝐨𝐫 𝐥𝐨𝐯𝐞𝐫 || VK
Romanceجونغكوك واقع بـ حُب صديقهُ المتزوج كِيم تايهيونغْ والذي يُحب زوجهُ بالفعل لكن ماذا ستكون ردة فعلِ كيم نامجون عندما يكتشف أن زوجهُ يرغب بغيرهُ؟! -توب|| چ.ك -مُكتملة - الغُلاف مِن صُنعي