المقدمة

520 12 10
                                    

.

.

.

كان للرحّالةٍ نَجمٌ قُطبي و في سبيلهِ كانَت هِي.
تعصِفُ البِحار و تنقلب السفن ، للناجي دبٌ اكبر و اصغر و لضياعهِ كانت و النورُ هِي.
للسماء شمسُ المشرقِ و المغربِ و لحاجته كانت و الدفئ هِي.

كشِعرٍ ماجنً ألهم الباحثين ، أغرم العاشقين، لاطف و داعب الراغبين..كانت لنشوتِه و لرجولتِه هي.
فاتنة اذا ابتسمت ..ملهمة اذا شردت..جميلة اذا ضحكت ..جنةً اذا احتضنت.. مُغريةً اذا بكت .

و اذا حزنت و غضبت فوَيلٌ للفاعل ليومٍ لا تطِل فيه شمسٌ و لا نور..
فقط جَحيمٌ مسعورة من عاشِق لا رحمَة منه و لا عطف ولو لدماءٍ و دموعٍ منثورة..

كان واهنًا اذا تجلى برحيق جوفها و إنتعم،
في خطوط يديها غائر كلؤلؤة بجوف محارة داخل عمق المحيط
يسترزق الملاح بالثمن و بها يسترزق بالنعيم

للدنيا جرم صغيره و لكونِه انطوى فيها العالم الاكبر.


.

حسبتُ ان الجميع سواسية إلى ان سطعتَ لي كتلك النجمة التي تراها كل يوم..سطعت في دربي و بِكَ أيقنت أنَّ.. أيقنت أنَّ الأماكن لا تساوي شيئًا و هي خالية ممن نحب ، أن العالمَ اجمع ورائي و أنتَ بكلا الكفتين امامي.

أتعلم ان قلب المرأة كعرين اللبوة ،قد تمر بجوارهِ الثعالب لكن لا يسكنه إلا اسدٌ جسور.


.

" محكوم عليكما بالإعدام "

.

" الموت بجانبكِ حياة "

.

"أنا جحيمكم الاسود "

.

سلام
اول شي اقوله و قبل كل شي..

2/2

عيد ميلاد سعيد لجميلتي، صديقتي اختي و حبيبتي..كوكبي المضيئ اتمنى لك كل الحب و الخير و ان تحققي كل ما تتمنيه بحياتك💜

هذه الرواية يشرفني ان تكون إهداء لها 💜


اذا و مثل ما شفتوا رواية جديدة و عمل جديد بإذن الله، خارجًا عن عالم كوريا.. رح تكون خارج توقعاتكم 🔥

ملاحظة:
صحيح ان العصر الفيكتوري تُعرف به الامبراطورية البريطانية ذاك الوقت ، لكنه انتشر عبر أوروبا كافة و حتى الولايات المتحدة..لهذا نحن أحداثنا تدور في جنوب القارة الاوروبية و تحديدا ايطاليا البلد الذي اعشقه كثيرا..

الاماكن و الشخصيات الحاكمة و الاحداث التاريخية كلها غير حقيقية و من نسج الخيال

قدموا الحب للأبطال..فمشاعرهم حية حقيقية


نجمة فيكتورياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن