إستمتعوا و لا تنسوا الڤوت و الكومنت 🍒
....
" إنَـهُ زَواج المَلِـك مِن إبّنَـة رَئيّـس الوّزرَاء "
ظَلَـت مَـاريَا تَنظُر لـهُ بِدونِ رَمش وَ تَشعُر بِتنفسِها تَوقَـف ، إلتَفتَ العَامِـل كَي يُكمِل عَملهُ لَكنهَـا أمّسكتهُ مِن ذِراعهُ لِـ يَلتفِت لَهَـا مَرة أُخّـرى ..
عِندمَا تَلفـتَ لَهَـا وَجدهَـا تَرتَجف وَ شِفتيهَـا كَذلِـك وَ إسّتشعَـر رَعشَة يَدهَا التّى تَتمسَك بِذراعهُ ..
" آ..آسفـ..آسّفَـة ، لَكِن مـ..مَـن المـ..المَلِـك ؟ "
الكَلمَـات خَرجَت بِـ صعُوبَـة مِـن بَين شَفتيهَـا المُرتجِفة ، هِي تَشعُـر بِـ البُـرودَة فِى أنّحَـاء جَسدهَـا وَ تَنفسهَا ثَقيّـل مَـعَ أنَ ضَربَـات قَلبهَا سَريعَة لِلغايَـة لَكِـن الدَم يَسيِر بِبطّئ لِلغايَـة مَانعاً الأكُسجّين مِن الوَصّول إلىٰ خَلاياهَـا ..
" المَلِـك جُـونغـكُوك بِـالتَأكِيد "
هِي تَركَـت ذِراعـهُ بِـ إهّمَـال كَمَـا عَادَت عَينَاها لِلرمّش بِـ إهمَـال وَ بِبطئ شَديِّدان ، ظَلَـت تُحدِق فِى الفَـراغ بَينمَـا تَتنفَـس بِـهدوءٍ مَـعَ شُعورهَـا بِـ رَجفَـة يَديهَـا ..
تّشـوُ هِـي كَانَـت تَجلِس هُناك وَ رَأتهَـا وَ رَأت حَالتهَـا كَأن هُناكَ مِياه مُثلجَـة سُكبَـت عَلى جَسدهَا لَكنهَـا فَقَـط التَزمَت الصّمت وَ رَاقبَـت ..
أحسَـت الأمِيـرَة بِـدوَار لِـ تَتمسَـك بِـرأسهَا وَ تَغمِض عَيناهَـا بينمَـا تَرجّـع لِلخلَـف حَتّى التَصقَـت بِـ الجِـدار وَ إستَندَت عَليهِ ، ثَوانٍ وَ فَتحَـت عَيناهَا ثُم إستَعدلَـت فِى وَقفتِها ..
نَظرَت فِى الفَـراغ مُجـدداً وَ يَديهَـا تَرتجِـف ، ذَهبَـت بِـ إتِجاه عَرش المَلِـك بِخطوَات قَصيَرة وَ ثَقيلَة وَ عَقلهَا يُكـرر أخّر جُملَة فَهمهَـا وَ تَرجمهَـا ..
تَوقفَـت فِى الطَريّق عِندمَـا جَـاء لِـ ذِهنهَـا الأحّـداث الأخِيـرَة ، بُعدهُ عَنهَا ، إرهَاق وَ ضِيق المَلِـك وَ عَدم إخبَارهَا السَببِ ، أخذِها لِـ ذَلِـك المَكَـان ، بُكائهِ الشَديّد لَيلَـة أمّس وَ أخيّراً التَحضيّـرات التّى لَـم تَتوقَـف عَلى مَدار أربعَة أيّـام وَ اليَـوّم هُو الخَامِس ..
إبتَلعَـت رِيقهَـا وَ أكمَلَـت سَيرهَـا بُبطّئ جِداً حَتّى وَصلَـت إلىٰ عَرشهِ لِـ تَجدهُ مَـعَ رَئيّس الـوّزرَاء ، هَـل يَتحـدَث مَعهُ عَن أمُّـور الزَواج الآنّ ؟..
أنت تقرأ
تَـرنِيـمةُ حُـب مَـلكِى | 𝐉𝐊
Historical Fictionكَـانَ العَـداءُ سَبـبُ فِى لقَـائنَا .. و سَبـبُ فِى إفتِـراقنَا .. " هَـل سَـتفعَلهَا ، جُـونغـكُوك ؟ " " أجَـل ، سَـ أفعَـلهَا " فَـ هَـل سَـ نَـحيَا نَـحنُ ؟ أمّ سَـ يَـحيَا العَـداءُ ؟ ... Jungkook.. Maria.. الرُّوايـةِ مُكتَـملةٌ .. الغُـلاف...