𝐇𝐘𝐌𝐍 𝐎𝐅 𝐑𝐎𝐘𝐀𝐋 𝐋𝐎𝐕𝐄 ³

22.6K 1.8K 1.2K
                                    

إستمتعوا و لا تنسوا الڤوت و الكومنت 🐞 ..

....

" جلَالتـكَ ، مَـاذا سَـ نَـفعَل بِـ الأسرىٰ ؟ "

" خَـدم ، جوَارى ، حَرَس .. هَـكذَا يُـونقِى ، يَـجب أنّ نَـستفِيد مِنـهُم ، لَا أحبِـذ القَـتلُ ! "

رَد علىٰ يُـونقِى الذِى يَسيـرُ بِـ جَـانبهِ بَـعدَ أنّ قَـضوا يَـومينِ دَاخل غُـوغوريُو و المَـلك علىٰ جوَاده يَسيـر فِى هدُوء مَع تِـلك الإبتسَامةِ التِى لَا تُـغادرُ مُحيَـاه ..

" لَم أكَـن أعلَم أنّ مَـلك غُـورغوريُو لَـديهِ إبنَة ! "

" إسمُها مَـاريَا ، هيَ إبنَـتهُ الوحِيـدةُ و يُـقالُ أنَّ جمَـالهَا آخَـاذ و سَـاحرٌ لِـ الغَـايةِ مَـولاي "

هَـمهَم المَـلك لِـ يُونقِى ثُم أكمَـل مسِيـرهِ ، هُـو لَم يَـهتَم كثِيـراً بِـما قَاله يُـونقِى فَـ سعَادتهُ بِـ إنتصَـارهِ و إنتقَـامهِ تفُوق كُـل شئ الآن ..

المَـملكةُ قَـامت بِـ التَـرحيبُ بهِم و إحتفَالهُم و فَـعلَ المَـلك مَـعهُم أيضاً ، وَالداتهُ إحتَـضنتهُ مَع دمُوعـهَا السعِيـدةِ و الفخُـورةِ بِـ إنتصَـار وَلدهَا فِى أوِل حَـرب لهُ ..

بَـعدَ إحتفَـالهِم دَخلَ المَـلك لِـ جنَـاحهِ الذِى كَان بهِ الخَـدم فِى إنتظَاره بِـ أمرٍ مِن المَـلكةِ كيَ يَـقومُوا بِـ تدلِيك جَـسدّ سِـموهُ التَـعب و المُـجهَد و هذَا أدىٰ لِـ إبتسَامهُ ..

" إدخُـل "

أمَـر المَـلك مَن يُـدق بَـاب جنَـاحهُ و هُو مُـغمَض العَيـنَين نتِيـجةِ خمُوله مِن التَـدلِيك الذِى يَـحصُل عَـليهِ الآن ..

" مَـولاي ، هَل سَـ ترىٰ أسرىٰ الحَـرب أمّ سَـ ترتَـاح الآن ؟ "

إبتَـسمَ يُـونقِى بِـ جَـانبيةٌ فِى نهَـايةِ حدِيـثهُ عِنـدمَا رأىٰ رَاحةِ المَـلك الحَـاليةِ حتىٰ أنهُ علىٰ وَشـكِ الغَـفو ..

" غداً يُـونقِى "

ثُـم إنحَـنىٰ لهُ يُـونقِى حتىٰ خَـرج مِن جنَـاحهِ و مَا إن فَـعل حتىٰ غطىٰ المَـلك فِى نَـومٍ عمِيـقٍ ..

....

فِى اليَـوم التَـالى تَـفحَص المَـلك الأسرىٰ الذِى مِنـهُم طَلبُوا السمَـاح و جَـعلَهم مِن خَـدم القَـصر بِـ أنوَاعهِم و مِنـهُم مَن أبىٰ فَـ أمَر بِـ جَـلدهِم خمسُون جَـلدةٍ ..

تَـرنِيـمةُ حُـب مَـلكِى | 𝐉𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن