𝐇𝐘𝐌𝐍 𝐎𝐅 𝐑𝐎𝐘𝐀𝐋 𝐋𝐎𝐕𝐄 ¹⁴

11.8K 990 241
                                    

نعتذر على التأخير ، استمتعوا و لا تنسوا الڤوت و الكومنت 🌈

....

" مُـوافقٌ "

نَـطقهَا فَـوراً و بدُون تَـفكيرُ و الذِى يُـثيرُ العَـجب هُو عَدم ترَاجـعهُ أو نَـفيهِ لِـ قرَارهِ بَل كَان يَـنظُر بِـ حزمٍ دَاخلّ عيُون شِـنسونغ كمَا هيَ ، أمَـالتّ رَأسهَا ثُم عَـقدَت حَـاجبيهَا ..

" أنتَ مُـوافقٌ أنكَ سَـ تَـتزوَج غَـير مَـاريَا ؟! "

سؤَالهَا كَـان بهِ بَـعضِ الإندهَـاش فَـ الذِى مُـنذُ قلِيل بكىٰ لأنهُ يرِيد رُؤيـتهَا و مَـعرِفة مكَـانها و الآن يُوافقُ علىٰ الزوَاج بِـ غَـيرهَا !!..

" أجَل ، أنَا مُـوافقٌ ، سَـ أتَـزوَج ! "

" لَن تُـخلِف بمَا قُـلتهُ ! " حدِيـثهَا مَـازَال بهِ شَك و إندهَاش ..

" لَن أخلِـفهُ ، أنتِ تَـعلمِين أننِى لَـست مِن هذَا النَـوع "

" أعطنِى دلِـيلٌ لِـ ضمَـان ذَلك ؟! "

" يُـمكنكِ آخذهَا مَـرة أخرىٰ إذَا فَـعلتّ "

ردُودهِ الجَـاهزَة كَانت و مَازَالتّ تثِـير الشَك فِى دوَاخلُ المَـلكةِ التِى ظَلت تَـنظُر لهُ فِى هدُوء مُـحاولةً كَـشفَ كَـذبهِ أو رُؤيَة النَدم علىٰ قرَارهِ فِى عَـيناهُ لَـكن لَا ..

هُو كَان يَـبادلهَا مُـنتظراً أنّ تُـخبرهُ عَن المكَـان لِـ تَـتنهَد شِـنسُونغ علىٰ مَا يَـحدُث مِن شَئ غَريب الآن ..

" يُـوجد مَصنَع علىٰ الحدُود الشمَـاليَة لِـ المَـملكَة ، لَا أحَد يَـعلَم عَـنهُ غَـيرِى أنَا و وَالدكُ ، مَـاريَا هنَاك "

لَاحظَت اللَـمعَة التِى زَارت عَـينيّ وَلدهَا عِـند نُـطقهَا لِـ مكَـانهَا ، شَـعرَت أن الحيَـاة كَـانت مسلُوبة مِنـهُ و عَـادتّ لهُ و هذَا ضَـايقهَا فَـ هيَ عَـدوَته .. لَا يَـجب ذَلك ..

" مَـاذا إذَا ذَهبَت و لَم أجِـدهَا ؟ "

سَـأل رَغم شعُوره بِـ السعَـادة و الأمَل المُضئ الذِى أنَار قَـلبهِ ..

" يُـمكنكَ أنّ تُـخلِف الشَرط "

أجبَـتهُ لِـ يُـهمهِم لهَا و كَان علىٰ وَشك الخرُوج لَـكن يَـدهَا التِى أمسَـكت سَـاعدهُ أوقَـفتهُ لِـ يَـلتفَت لهَا كيّ تُـخبِره بِـما ترِيد ..

" هَل سَـ تَـذهَب الآن ؟ أقصُد لهَا ؟ "

" نَـعم ؟ ، و هَل ترِيـدنِى أن أنتظِر لِـ شَـهرٍ آخَر ؟ "

تَـرنِيـمةُ حُـب مَـلكِى | 𝐉𝐊حيث تعيش القصص. اكتشف الآن