00【ستَة المَوُسَمّ الثَانِية】07

8.8K 567 234
                                    

مـرحباً بـكم فـي الـبـارت فـراشـاتـي 🦋
قـراءة مـمتعة أعـزائـي و لا تنـسوا الـڤوت و الكـومنتس على الفـقرات

مـرحباً بـكم فـي الـبـارت فـراشـاتـي 🦋قـراءة مـمتعة أعـزائـي و لا تنـسوا الـڤوت و الكـومنتس على الفـقرات

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.||JUNGKOOK||.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

أظن أن هذا الجزء من حياتنا مبنية او سيبنى على الذكريات .

في الفترة السابقة في بداية معرفتنا لبعضنا كان الماضي شيء لا نود العودة له و ذكرياته أحداث عجزنا رغم محاولاتنا عن نسيانها .

اما الأن الماضي أصبح شيء نود أن نعيشه مجدداً بكل تفاصيله الهادئه و الجميله حيث كنا نحن فقط .

" مرحباً من صباح مدينه نيويورك
هنا محدثكم تشارلي حيث سنقضي ساعه كاملة معاً".

من مذياع السيارة انطلق صوت المذيع ذو النشاط المفرط كما هو واضح من صوته حيث كنا في طريقنا إلى الشركة و ستكون هذه المره الثانيه لي أذهب لها بعد يوم أمس .

يوم أمس بأكمله كان غريباً كنت بجانبه لكن أغلب الوقت بدأ مشغولاً و لم ينتبه لي لم يزعحني الأمر بقدر ما علمت أن خلف انشغاله الكثير هذا و شرود أفكاره سيئاً ما وهو حقا لا يريد مني معرفته .

كان الطريق هادئ جداً بطريقة ممله كانت أربعون دقيقة قبل أن أجد نفسي داخل أجتماع أطرافه رجلاً يبدو واثق بشكلاً مفرط ،، تايهيونغ ،، يونغي و أنا .

كنت أنصت بتركيز لما يتناقشون حوله و الواضح لي جداً أن الرجل يود للملفات أن تفتح بشده .

" اسمعني جيداً سيد كيم"
تحدث الرجل بهدوء و ثقه لينتبه تايهيونغ له
" لا تنسى أن ما يحدث مؤخراً معك يؤثر بشكلاً ما على بيننا و أنتَ لست والدك كما أن الوقت يتغير ما اتفقنا عليه قبل سنوات مضت قد ذهب و نحن أبناء اليوم " أكمل بهدوء ليظهر الأنزعاج على ملامح تـاي يبدو أن الأمر لم يعجبه هذا جيد .

【السَاعِةّ السَابِعّةْ】ڤِ،كُ مُكتَمِلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن