00【ثمانِية المَوُسَمّ الثَانِية】07

7.7K 565 328
                                    

مـرحباً بـكم فـي الـبـارت نـجماتي 🦋
قـراءة مـمتعة أعـزائـي لا تنـسوا الـڤوت و الكـومنتس على الفـقرات إنجوي 🤍

مـرحباً بـكم فـي الـبـارت نـجماتي 🦋قـراءة مـمتعة أعـزائـي لا تنـسوا الـڤوت و الكـومنتس على الفـقرات إنجوي 🤍

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

||JUNGKOOK||
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

إلقاء اللوم دائماً أسهل من الأعتراف بالخطيئة رغم أن الأمرين ينافسان بعضهما بالسوء و لتجنب الصراع دائماً على أحدنا وضع ثقل الأمر فوق كتفه و إحتمال جمرة الكتمان رغم حرقة الشعور .

بعد إنهيار ليلة أمس و كل تلك الجدران التي وضعتها أمامي كان القرار الأصعب هو ترك مكاني المبلل بما أخرجته عيني و ما قضيت به ليلتي و سحب نفسي خارج سريري المبعثر .

دائماً و أبداً كان هو نقطة الضعف التي تهوي بـ عالمي إلى قاع الجحيم المظلم إلى حيث لا أمان سوى نسمات برد تقشعر لها الأبدان رغم تلك الحرائق التي تشتعل بهدوء قاتل .

كانت فكرة الأمل الوحيدة هنا هو ثقتي الكامله بقرارات عقله المتهور و أن الأمر سينتهي بخير و أنه سيعود ليعانق حياتي مجدداً و لكن بالنظر إلى الطرف الأخر و لمجرد تذكر من هو الأرض تتزعزع بخفه تحت تلك الثقة المعطاة طوعاً له .

كلمات تتردد في زوايا عقلي لنرى كيف سيستعيدني مجدداً لكن التفكير في قرارري للحظة أشعر أنني متهور و متسرع أكثر منه و خلع ذلك الخاتم كان لحظة ضعف و عدم رغبة بتصديق حقيقة خائفة تختبئ خلف كتف الكذبات .

بالنظر لشكلي في المرأة كان الأمر كارثية و ليس مجرد خطة لعينه قد أخسر حياتي بعدها و التي هي داخل عينيه .

شعر مبعثر رغم محاولات ترتيبه و عينين ذابلتين رغم محاولة لوضع نظرة باردة غير مهتمه بالجحيم الذي يحدث داخلي ملابس رسميه و حقيبة سوداء ليس بها ماهو ضروري و خطوات هادئه نحو غرفة الطعام .

و كـ أول نظرة له بعد أمس لم يكن أفضل مني حالاً لكن بطريقة ما كان أفضل نتشارك ذات لون الملابس الأسود ذات الهالات المجتمعة تحت العينين و ذات الشعر المبعثر لأعلم أن المعركة كانت بيننا في عقولنا و حرب أفكارنا فقط .

【السَاعِةّ السَابِعّةْ】ڤِ،كُ مُكتَمِلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن