-
" إفعلها أنت "
مالت شفاه الأكبر للجانب في إبتسامةٍ مُتلاعبة و أزاح كتابه ليستطيع جونغ كوك الجلوس فوق فخذيه السميكين .
إستكانت السيجارة بين شفتيه ليستنشق سمومها ببطء و ما إن أخرجها إندفع جونغ كوك عليه ليدمج شفتيهما و ينفث جيمين الأدخنة إلى ثغره مع قُبلةٍ قذرة .
" المزيد ؟ "
تساءل جيمين و أصابعه مرّت على خد جونغ كوك ثم أخفضها حيث يُريد دون تفكير .
" المزيد مُعلمي "
" فتاً سيء "
لم يتردد جيمين بإدخال يده في سروال حبيبه لإدراكه التام كم يصبح جسده حساساً في هذه المواقف .
" ما رأيك بخلع بنطالك ؟ "
الصغير لم يرفض أو يتردد بل إستقام عن فخذا جيمين ينزل بنطاله حتى الأرض و يخرج قدميه منه .
" إذًا ما الذي ستفعله الآن أيها الجميل ؟ "
سأل جيمين نافثاً الأدخنة من ثغره على فتاهُ الحساس ، إرتعش بدن الصغير بقوة قبل أن يعود للجلوس على فخذا حبيبه .
" ستركب فخذاي ؟ هذا قذر و ساخن جدًا صغيري "
بادر بارك بالهمس حين أخذ حبيبه يُحرك أردافه عليه ببطء و تروي .
" من الأفضل لك خلع بنطالي أيضاً حُبي ، لتمتطيني أفضل "
كالفتى المُطيع الذي هو عليه لم يتردد بالجلوس جاثياً في الأرض كي يستطيع خلع الجينز الأسود الضيق عن حبيبه .
" يوجد هنا الكثير من الفوضى و الرطوبة ، بالكاد بدأت ركوب فخذاي صغيري "
" آ- آسف مُعلمي "
شهق الصغير و دموعه إنسابت بسبب رفع جيمين لفخذه ضاغطاً على مصدر الرطوبة المُتصلب فما بدر عن جونغ كوك سوى ضغط نفسه عليه أكثر .
" مـ- معلمي- كلا ! "
صاح بحساسيه مُفرطة تسببت بها يد جيمين حين دخلت بنطاله بتروي و أوسط أصابعه لامس ثغره المُنكمش ليزداد لهيثه .
" أعطني فمك الجميل "
ختم جملته بإستنشاق سيجارته بالمقابل كان الصغير مُترقباً أن يمنح حبيبه فمه ليتشاطرا الدخان و قُبلةً همجية .
و هذا ما حدث مع الكثير من اللمسات التي أرادها الأرنب بشغف .
-
مساء الخير ☕✨
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
بيرومانيا ∆ MK +18 ✔
Fanficأرى ذاتي في إحتراق ما حولي فلا تحاول كبحي جيميني . - مينكوكي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 16/01/2021 تاريخ الإنتهاء : 04/02/2021 الغلاف من متجر نور #2 jimintop