بيرومانيا • 09

2.4K 201 75
                                    

-












" أ لا تشعر بالنعاس ؟ "

نفى جونغ كوك بينما عيناه المُنَصبتان على التلفاز لم يتزحزحا .

" أنا متعب لذا سأنام ، لا تتأخر في السهر حسناً ؟ "

همهم الصغير لإنسجامه مع ما يُعرض في التلفاز ليغادر جيمين مُطمئناً إلى غرفته .

" آمل ألا يصنع حريقاً خلال نومي "

إرتمى على سريره رغبةً في الراحة و تدثر بغطائه كي يحفه الدفء و يساعده على النوم .

لم يلبث أن بدأ النوم يزوره حتى وصلت لأنفه رائحة الدخان فإستقام مُسرعاً إلى المطبخ و لم يعثر على حبيبه ثم عاد إلى حجرة المعيشة .

وجد جونغ كوك قد أشعل المدفأة و يشوي حلوى القطن .

الفزع الذي غمر عيناه الكبيرتان جعله يزفر أنفاسه بِراحة .

" ماذا أخبرتك بشأن إشعال المدفأة في غيابي ؟ "

" أ- أردت الحلوى و أنت متعب "

الأسف غمر ذو الواحدة و العشرون فلم يتردد جيمين بالإقتراب منه و الجلوس قربه .

" إقترب "

تربع في جلوسه كي يجلس حبيبه في حجره ثم أحاطه بذراعيه .

" حتى و إن قتلني التعب فأرجوك أخبرني ، أخشى عليك من كل شيء حتى الهواء حلواي "

أخذ السيخ من يد جونغ كوك كي يشوي الحلوى له بسبب الحرارة المُنبعثة من المدفأة و لا تلسع يدا حبيبه .

حين إنتهى منها نفخ عليها قليلاً كي تبرد و أخرجها بيده ثم مد الحلوى بيده لثغر حبيبه كي لا يلمس السيخ الساخن و يبتسم عند أكله لها بإبتسامته البهية .

" المزيد ؟ "

هز الأصغر رأسه بحماس ليشوي حبيبه المزيد له .












-

مساء الخير ☕✨

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

بيرومانيا ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن