بيرومانيا • 13

2.4K 204 43
                                    

-












بطريقةٍ أو بأخرى كان جونغ كوك يحصل على مكافأته ، سواء كان جسده حُرًا طليقاً ، أو يتلوى مُقيدًا .

و لكن كونها مكافأة قرر حبيبه عدم إيذاء جسده بالتقييد و ترك آثار الأصفاد و القيود عليه .

في حين جونغ كوك يتلوى أسفله لما تفتعله أصابعه به و يبكي بكامل صوته إنتشاءً بسببه ، كان جيمين يراقبه بعينان مُظلمتان و متعةٌ سوداوية في رؤيته يتلوى أسفله باكياً لرغبته بأخذه .

" أرجوك معلمي- أرجو- أريد- "

كلمات متقطعه خرجت من ثغره الصغير المرتجف أسفل حبيبه ليزداد صخبه حين أصحبت حركة أصابع حبيبه أسرع داخله لينقبض جوفه حولهم أكثر .

" أرجوك جيمين ، أرجوك إفعل بي ما شئت ، عاقبني كما تشاء ، إصفعني و إضربني أو قم بخنقي ، فقط أدخله ! أتوسل إليك "

النظر إلى الصغير كيف يتوسله أن يجامعه على سريرهما يجعل ذكورته ترتعش فلم يسمح له بالتوسل أكثر و منحه ما يرغب به .

الإمتلاء المؤذي هو ما رغب به ذو الواحد و العشرين حيث أراح ساقيه على كتفا حبيبه الذي يحشوه بذكورته و ينزلق داخله ببطء .

صوت تنفسهم الصاخب إرتفع لتمتد يدا جونغ كوك حتى خصر حبيبه و يشد عليه كإشاره له بالإنحناء لتقبيله فلم يعارض جيمين ذلك .

أصوات القُبل اللزجة إرتفعت تزامناً مع صخب تنفسهم و إزدياد إصطدام أجسادهم .

تداخلت النشوة و المتعة جسديهما لذلك الإرتطام القاسي بينهما و لم يعارضاه بل تبادلاه بشغف .

ذلك بارك جيمين الهائم بفتى البيرومانيا خاصته .










-

مساء الخير ☕☁

اهلاً اهلاً يا هالعيد

مشمئز ...

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

بيرومانيا ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن