هل ياترى النجوم تعد الناس بالليل !؟
سؤال غريب !؟سأتكلم عن نجمتي ..انني اتحدث معها ..حسناً كلامي فيه نوع من الجنون لكنه من وحي خيالي ..انها نجمتي تقع امام غرفتي تعلو البيوت بمسافة قليلة ..تضيء بكل ما أوتيت من قوة ..منعزلة تماما عن باقي النجوم ..تسهر مقابل غرفتي ..وحدها تضيء ووحدها تنطفىء ..لا تتعمد لفت الانتباه لأنها ملفته بحد ذاتها ..تائهة كأنها فقدت ليليها ..اراها من نافذه غرفتي واحياناً من فوق منزلي ..اتكلم معها من قلبي بين الحين والاخر ..او بالاحرى حينما يكون لدي رهاباً اجتماعيا او بمعنى ادق قرفاً اجتماعياً ..يراودني احساس وكأنها تقول لي لا تقتربين من الناس حينما تنبهرين بل اقتربي حينما تطمئنين او لاتقتربي اساساً ..ولاتري اعمق من اللازم لان ذلك سيؤذيك على المدى البعيد ويبقى اثر فيكِ ..حسناً يانجمتي انني لا اشعر لدي رغبة في التعرف على الناس ..او البحث عن الحب ..او انني بالاحرى اعاني من حالة ينطفىء الكون كله في عيني ..اريد فقط الطمأنينة في نفسي ..انني حقا لا احب الوحده او ربما احبها كلامي متناقض ..لا اعلم لماذا ..حسناً ابحثي في داخلك في اعماقك عن الضوء ستجدينه يوما ما أوكد لكي ذلك ..وستبقين مضيئة مثلي ..يليق بكِ ان تكوني ضوءاً لاينطفىء ..حسنا ًبانجمتي ابقي اضئي سمائي ..رؤيتك تجعلني دائماً احلم ..يراودني احساس انكِ خريطة للهروب من هذا العالم ..انني اؤمن بأنني سأجد الضوء الذي في اعماقي يوما ما ..
.
.
.
﮼ندمن٠تعاطي٠الخيال٠عندما٠لا
﮼يرضينا٠الواقع
.
.
من بنيات خيالي✨🖤