10

1.8K 121 18
                                    


استمتعوا🥰🥰

طوال فترة الحصة سوجين كان يرمي الأوراق و يزعج يونغي الذي و بشكل مفاجئ بقي جالساً و تقبل الأمر فحسب بدلاً من الذهاب و قتله.

" تعرف أنّه بإمكانك إخبار الآنسة ليسا بشأن ذلك و تنهي الأمر ، أليس كذلك ؟ " مينهو همس ليونغي.

" ما الممتع في ذلك ؟ " يونغي قال صارّاً على أسنانه.

" تعرف أنّه في النهاية سيتوقف عن كونه لئيماً معك ".

" أنا حرفياً أعرفه منذ أقل من يوم و يمكنني معرفة أن ذلك من المستحيل أن يحصل " يونغي قال " هو يفضل أن يهاجم طفلاً في الثانية بدلاً من ذلك " يونغي قال.

" مين يونغي و تشوي مينهو ، إمّا أن تتوقفا عن الكلام أو تخبرانا بما تتحدثان " الآنسة ليسا قالت.

الاثنان توقفا عن الكلام مباشرةً ، رغم أنّ يونغي أحب مشاركة القصة حول كيف كان سوجين جباناً و كيف بدأ بمهاجمة طفل في الثانية.

لكنه يعلم أنّه إذا فعل ذلك فسيزعجه سوجين أكثر فحسب.

فترة استراحة الغداء:

خلال فترة استراحة الغداء يونغي ذهب للمقصف برفقة مينهو الذي ذهب باتجاه أصدقائه.

" مرحباً جميعاً ، هذا يونغي ، لقد انتقل حديثاً إلى هنا " عرّف بالفتى الشاحب الذي وجّه أنظاره نحو حذائه بارتباك.

" مرحباً " أحدهم قال بصوت مبتهج.

يونغي رفع نظره لكنّه سريعاً ما عاد لإخفاضه.

" سنعود مع الطعام ، أَيريد أحدكم شيئاً ؟ " مينهو سأل قبل أن يجرّ الأكبر.

" قارورة ماء من فضلك " صاحب الصوت المبتهج قال.

" شيء آخر ؟ ".

" لا " صوت عميق قال.

بعدما أحضر كل منهما طبق طعام ، عادا إلى الطاولة حيث أصدقاء مينهو.

مينهو أعطى القارورة إلى الفتى الذي أخذها شاكراً إيّاه.

" مرحباً أنا تشانيول " الذي يجلس بجانب فتى مُنمَّش عرّف بنفسه " بارك تشانيول " قال مبتسماً للفتى الشاحب الذي جلس بهدوء إلى جوار مينهو.

" أنا لي فيلكس " الفنى المُنمَّش قال مبتسماً.

" أنا لي جيهون ، لكن يمكنك مناداتي ووزي " فتىً صغير الحجم قال مبتسماً بلطف.

" مين يونغي " يونغي قال و لم يحاول أن يتفاعل معهم.

قول أنّه متوتر لا يكفي لوصف حاله ، كما أنّ خوفه على إخوته لا يساعد.

" إذاً ، مين يونغي-شي أَلديك أيّ أشقاء ؟ أخوات ربما ؟ " المدعو بتشانيول سأل الفتى الشاحب الهادئ.

Father at 20 || k.S.J ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن