استمتعوا 🥰🤍جونغكوك بدأ بالبكاء بين يدي جين حين أصبح أمام سرير يونغي.
" أو~ ، ماذا هناك صغيري ؟ " جين قال لابنه بينما يقوم بتحريكه لأعلى و أسفل محاولاً جعله يهدأ.
" غي~~ " جونغكوك تمتم بينما يمد ذراعه الصغيرة باتجاه شقيقه الأكبر.
" نغي~~ " هو بكى بشكل أكبر.
" يونغي ؟ أهذا ما تريده صغيري ؟ " جين قال سعيداً بأن ابنه نطق أولى كلماته و لكنه كان حزيناً قليلاً لأنها لم تكن ابا أو بابا أو دادا.
" نغي~ " جونغكوك حاول مجدداً الوصول إلى سرير يونغي مبعداً نفسه عن جين.
" حسناً يا صغير ، و لكن لا أعتقد أنّي أستطيع إنزالك بوجود كل هذه الأنابيب و الأسلاك التي لا يجب عليك لمسها " جين قال ، يتكلم و كأن الطفل سيفهم ما يقول.
جين مشى إلى جانب السرير قريباً من يونغي ، حيث الممرضة أزالت قناع الأوكسجين و استبدلته بأنبوب أوكسجين.
دافعاً نفسه باتجاه شقيقه الأكبر ، جونغكوك مد يديه الصغيرة مربّتاً على خدّيه.
" نغي~ " الصغير قال موقظاً الفتى النائم.
ربت جونغكوك على وجنتيه مجدداً ، ليبدأ بذرف دموعه.
" نغي~ " هو بكى بِعُلُو جاعلاً من قلوب من كانوا يشاهدون تتحطم.
" لما'ا لا ي'تيقظ ؟ " تايهيونغ قال ممسكاً بيد جيمين الصغيرة.
" أنا أفتقد هيونغي.. " هوسوك تكلم للمرة الأولى منذ فترة.
" أريد أن يعود يونغي هيونغ " نامجون كان من تكلم هذه المرة.
جيمين كان هادئاً طوال الوقت.
" أه أه أه ، جونغكوك ، لا قُبَل " جين قال رافعاً ذا الخمس أشهر عن السرير.
إلّا أنّ الصغير لم يرد ذلك ليتمسك بشعر و رداء شقيقه.
" كوكياه ، اتركه ، أرجوك " جين قال شاعراً بالانزعاج.
" نغي " اعترض شادّاً قبضته.
يونغي همهم من الألم في رأسه حيث شعره الذي يتم سحبه.
" كوكياه... د'ني " تمتم و بدأ بالرفرفة بعينيه فاتحاً إيّاها ببطء.
أغلق عينيه بسبب الأضواء البيضاء الساطعة ، و استغرقه الأمر بعض الوقت ليفتح عينيه تماماً و يعي ما حوله.
" أين أنا ؟ " تمتم لنفسه متسائلاً بينما يجول بنظره في الأرجاء.
" أنت في المشفى " تشانيول قال." أنت مجرد أحمق تصعد إلى السطح في مثل هذا الطقس البارد... " مينهو قال.
يونغي شعر بيد صغيرة تصفعه على جبهته مغطّيةً القليل من عينه اليمنى.
أنت تقرأ
Father at 20 || k.S.J ✓
Fanficجين شاب عشريني وحيد ، في أحد الأيام وبينما كان يسير من مكان عمله متجهاً إلى منزله هو عثر على ستة أطفال متخلى عنهم. حيث يأخذ جين هؤلاء اﻷطفال. وعند هذه المرحلة لا أعتقد أن علي أن أحذركم إلى حقيقة أن هذا قد يكون فيه لعنات على الأرجح. لكن. تحذير: الرو...