Justin with you ✨❤️

89 19 83
                                    

#تنتهي حياتك في اليوم الذي لا تلتفت فيه الي الأشياء المهم.
_________________________________
*استيقظت علي نور الشمس الهاديء انه اليوم أذي كدت انتظره بحياتي كلها لقائي مع بيبر! انه يوم اعتقد انه سوف يكن جيداً وماذا بعد ؟ وان لم يكن .. كل شيء يتركني بلنهايه؛ .. نهضت من فوق السرير انني بنفس الفستان حسناً فتحت شنطه ملابسي واخذت ملابسي ودخلت الي الحمام لنأخذ حمام دافي وننسي ما حدث الامس انتهيت من كل شيء ثم خرجت فتحت باب غرفتي ونظرت الي اليسار وجدت ماري بلغرفه تتحدث مع احدهم !! اقتربت ونظرت الي الغرفه وجدتها مع فتي انهم يتشاجرون"

ماري : حسناً لتخرج الان من منزلي ! الاااان

الفتي : لن اخرج الا ان تثبُتي لي انكي لست حامل!

"ماذا ؟ وضعت يدي علي فمي من الفزع !! ولكن انها صديقتي انها بجانبي منذ يومي الاول في المشاكل ! حسناً دخلت عليهم ونظرت اليها"

انا : ماري ماذا يحدث هل انتي بخير؟

ماري : مم .. ان انا بخير ،انتي لا تشغلين بالك

الفتي : حسناً سوف أغادر وانتظر نتيجه التحاليل لترسليها لي

"غادر الفتي ونظرت الي ماري جلست علي طرف السرير وانا بدءت ان احدثها قائله"

انا : من ذلك الغبي ؟ منذ متي تعرفينه؟

ماري : انه حبُي القديم ،انا احبه حقاً ولكنه يعرف انني لا اريد طفل الان!! انا احب ان أتسوق واخرج وأسهر لست من تُجيد المسئوليه ملك تفهمي؟

انا : نعم اتفهمك ولكن يجب عليكي معرفه ان كنتي حامل ام لا وتتحدثون علي هدوء اكثر من ذلك ! عديني بذلك!

ماري : حسناً أعدك ، كنت قلقه عليكي بلامس انا اسفه للغايه ولكن والدك كان قلق للغايه وله حق برؤيتك ! انا اسفه

انا : لا تتاسفين اعتقد انني كنت بحاجه اكثر لرؤيته! حسناً سوف اذهب اليوم الي موعد .. مع صديقي وأريد ان .. أستعير منك السياره ! وأيضاً لتختاري لي ملابس !

*نهضت ماري مسُرعه ومبتسما*

ماري : بللللطبع انتي اول مره تطلبُين مني طلب ولن ارفضه ! ملك في موعد ! ا انتي في مريضه ام لست في وعيك ؟ لم اراكي تقولين ذلك ابداً

* نظرت لها بغضب قليلاً •

ماري : إهدي قليلاً انا امزح ،حسناً لنري الفستان الثاني الذي ارسله ابي

انا : سئمت من الفساتين !! حقاً .

ماري : حسناً لدي ملابس سهره كثيره .

"فتحت مخزن الملابس وخرجت لي بلوزه رماديه اللون عاريه قليلاً من الامام بحمالتين ومفتوحه من الظهر علي بنطال چينز ضيق ابيض اللون وجزمه بكعب عالي قليلاً ، أخذتهم ثم ذهبت الي الغرفه الاخر وارتديتهم ، انهم حقاً رائعين .. فتحت ماري الباب ونظرت لي مبتسمه وأعطتني شنطه صغيره رمادية اللون .. ذهبت الي ماري وقبلتها ثم اخذت هاتفي .. حسناً لنبعث لمستر بيبر رساله "

Justin with you.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن