" كُنا نقُبل بعضنا بعد ان انتهينا من تصوير اخر اغنيه من الالبوم ، لكن قاطع افكاري چاستن قائلاً "
چاس : لنذهب الي المنزل .. اريدك معي
"نظراته تقُتلني ان كنت أفكُر ان أرفض انظر الي عينه لا اعرف ماذا اقول ! تحدقه بشفتاي يجذبني ، اللعنه ، أؤمت برأسي (موافقه)"
*رفعني چاستن وانا وضعت قدمي حول خصره ، كانت نظرته اي كأنه طُفل عينه تلُمع ! من يستطيع ان يقاومه؟ .. حسناً دخلنا الي السياره اخذني علي قدمه ثم .. وضع شفايفه علي شفايفي .. احسست انني لن اقاوم هذا ايضاً وضعت يدي علي وجهه ثم اخذت شفايفه بفمي كنت اشعر انني قد التهمها :D ظليت اقبله ببطء قليلاً ثم اكثر ثم نزل علي رقبتي وظل يقبُلها كان جسمي في وضع القشعريره *__* ، قاطعنا فتح باب السياره انه سائق چاستن .. ارتبكت وقليلا شعرت بالخچل فجأت انبه چاستن*
انا : چاستن ا انه السائق *كان يرفع لي البلوذه
چاس : اعلم * يحاول ان يدخل بداخل البلوذه *
* نزلت من فوقه وجلست بجانبه *
انا : لا استطيع ان افعل هذا امامه لنظهر بعض الاحترام امامه قليلاً
چاس : * ابتسم ثم اقترب وقبل رأسي *
*ساد الصمت الطريق وانا افكر متي سوف اساله لماذا يفعل معي كل هذا ، لماذا تشاجرنا وغادرت بيته ولم يمُسك بي لماذا ونحن نفعل كل هذا امشي ان تكون إجابته صادمه لي !! حقيقي اعتقد انني لست حمل صدمات اخري ! انا اشعر انني معه اكون بعالم الاحلام ! استطيع ان افعل كل ما حلمت به يوماً ما معه ! كُل احلامي تتحقق بمجرد ان اتخيل هو يفعل ! ، قاطع افكاري چاستن اعتقد انه بدء في النوم او اعتقد انه ينام رأسه تصدم بكتفي مره تلو الاخري ويفيق لثواني ثم يغلبه النوم .. الم اقول انه طفل ؟ :D .. رفعت يدي ببطء واخذت رأسه علي يدي ببطء مره تلو الاخري لاضع راسه علي رجلي لينام .. نظر لي حاولت ان اخبره بنظراتي لا بأس لتذهب الي النوم .. وضع راسه علي رجلي واخذت اضع اصابعي لتتغلغل بشعره ببطء .. وظليت افكر واقول لنفسي .. لو يعلم كم احبه ! لو يعلم كم من البليبرز مثلي يعشقونه ! كم انا محظوظه به الان !! انا احبك چاستن*
انا : *تمايلت عليه قليلاً لأقولها واضحه في اذنه بصوت منخفض اعلم انه ذهب للنوم ولكن اريد ان اقولها له* I love you Justin ! I will always love you .
*ثم وصلنا الي بيته وفتح لنا السائق باب السياره ، حاولت ان اجعله يفوق ولكن يبدو انه متُعب للغايه اخذت اسند راسه علي كتفي و وضعت يدي علي خصره كان يميل علي للغايه ، حاولت اجد توازني ثم فتحت لنا مرُبيه المنزل .. دخلت به ببطء الي ان وصلنا الي غرفته .. ساعدته في الجلوس ولكن سرعان ما وضعته اصتدم ظهره بالسرير كان نائم للغايه .. يا الله حاولت ان افرد ظهري الذي تأتب xD .
ثم لففت شعري كعكه لفوق و وقعت شنطتي اعتقد انني من اللازم ان اساعده علي تغيير ملابسه ولكن ، ليست جميعها اكيد :D .. فتحت خزانه الملابس ، لا اعرف ايهما تحمل ملابس المنزل .. ظليت احاول ان اجد ملابسه ثم تعبت ظهري يؤلمني جلست علي الارضيه ثم نظرت الي الخدامه خلف الباب .. اغلقت باب الغرفه وفتحت هذه الخزانه وحدت بها بعض ملابس المنزل اخذت له شُورت معه تيشرت ابيض به smile يبتسم ، اقتربت منه وانا حقيقي لا اعلم !! اخلع له ملابسه ام ماذا ؟؟ يا الله توترت كثيراً ، حسنا حسنا لتهدأي .. انها فقط ملابسه الخارجيه وعليكي بمساعدته ! انه لا شيء سيء .. وضعت يدي علي ازراربنطاله وساعدته في خلعها الي ان وصلت لقدمه وحاولت ان اخلعه حقيقي ظهري يؤلمني من كُل هذا يا الله !!! ثم انتزعت عنه البنطال وسرعان ما حاولت ان البسه الشورت لكن لا اعرف اتحكم به وانا بجانبه .. صعدت فوق السرير و وضعت قدمي بجوانبه اصبح چاستن اسفلي :) .. تحكمت هكذا اكثر والبسته الشورت ثم نزلت عليه وساعدته في خلغ هذا السوي تيشرت ولكن من الرقبه كان ضيق قليلاً وظهري ابتدي ان يؤلمني لمًا كل هذااااا ا انا مربُيه منزله ؟ يا الله انك لعذاب يا چاس .. ولكن من افضل انواع العذاب :D .. تمايلت قليلاً عليه واحاول ان انتزع راس السوي تيشرت عن راسه وشعرت ان صدري قليلاً ما يلمس وجهه !!!!!! ماذاااا يا ربييي حاولت ان انتزعه اسرع ثم انتهيت والبست التيشرت الاخر ثم ان انتهيت وضعت جسمي علي السرير بجانبه لارتاح ! يا الله تعبتتت .. ظليت افكر وافكر فيما يحدث ثم التفتت اليه وشعرت انني اريد ان اخذ راسه واضعها بحضني قليلاً انا استحق ان اشعر بهذا الشعور استحق ان أشعر ان كل شيء بخير .. انا استحق چاس :) .*"اخذت يديه وحاولت ان اقربه مني و وضعت يدي علي ظهره لاقربه لكن قبل ما ان افعل فتحرك چاستن ناحيتي ثم قربني مني و وضع راسه اعلي صدري وقبلني في رقبتي وهو مغمُض العين.. شعرت انني الان بخير لم اكن اريد ان افكر فيما قد يعرفه ابي ونسيت ماري التي تنتظرني بمنزلها ! نسيت ايضاً غضبي التي جئت لافرغه واُغادر ، لكن قليلا ما سمعت صوت شيء ينكسر بالاسفل ! ثم لا شيء ، قلتُ لنفسي من الممكُن ان يكون شيء سقط ، ثم احسست ان شيء ما يحدث !! اسمع صوت اقدام كثيرة تقترب !! ماذا يحدث !! قبل ان احاول ان انهض ......!!!!!!!!!!!!!!!!!
ماذا؟؟؟؟؟؟
____________________________________________
أنت تقرأ
Justin with you.
Romanceتعيشين حياه عاديه .. حسناً ممله قليلاً انتقلتي الي العيش بكاليفورنيا منذ سنه يظنون انك بلا أهداف واسعه.. وتهتمين بدراستك اكثر من اللازم وعملك هو كل ما لديكي تمتلكين افضل اب بالعالم .. وحلمك هو رؤيه بيبر ، لتضرب الحياه ضربة الحظ معكي بتحقيق ماتريدين...