احدهم يلُاحقك

27 7 5
                                    

احسست بصوت يتقارب انها اقدام !! توقفت عن النفس ببطء وانا اسمع نبضات قلبي تتعالي!!! انني اري اقدام تقف امام الباب اراها من اسفل الباب الضوء يساعدني في رؤيتها !! وضعت يدي علي فمي ! ، الباب ينكسر سرعان ما تعالت صرخاتي وچاستن ارتجف و سقط لخلف السرير ! انهم اربع رچال لا اري وجههم مغطاين ب اشياء سوداء اللون !! يهجمون علي واحاول مرات عديده في التشبث بأرجُل السرير واصرخ

انا : چاااااااستتتن .. سااااعدننننني

چاس قام ويحاول ضرب احدهم ولكن تكاثرو عليه ثلاثه و واحد منهم يحاول ان يأخذني بعنف يمسك بقدمي ويحاول ان يسحبني وانا لا اجد شيء افعله سوي الصراخ واضربه بقدمي بعنف احاول ان افلت وبالفعل بعد صراخ وعويل وانظر الي چاستن من حين لاخر انهم يبرحوه ضرباً اراهم اثنان يمسكوه بإحكام والاخر يبرحه ضرباً في وجهه يا الله !!!!!!!! احسست انني بكابوس! لا اري ماذا علي ان افعل ؟ حاولت ان افلت انني اتقارب من زجاجه مياه ازاز احاول وانا اضرب الشخص هذا بقدمي ف افلتني ورجع للوراء مسكت الزجاجه وكسرتها برأسه بمجرد ان تقرب مني ثانيةً ، جريت الي السلم واثنين ورائي !! ظليت اجري حافيه نظرت في الاسفل وجدت مربيه المنزل علي الارض وتنزف ! الازاز خلف الڤيلا مكسُر للغايه ركضت ناحيته واخذت اجري للغابه خلف المنزل وهم ورائي !! 
ركضت بحيث ادخل اكثر ف اكثر انه الليل المُعتم بلا شك ان ركضت اكثر من ذلك سأصل لمكان احاول ان اخفي نفسي به!!
اركض
اركض
اركض وانظر للخلف اعتقد انني اسرع منهم قليلاً وسبقتهم بالفعل ، الي حين نظرت امامي انها محطه قطار ! القضبان علي الارض !! يا الله ماذا افعل ؟ اراهم بضوء خافت !! ظلالهما .. حاولت ان اقف بخلف شجره الي حين ما يقارب القطار علي الوصول واحاول الصعود به !! سمعت اصوات طلقات من النار !! ضوء ازرق انها الشرطه !! قبل ان احاول اصرخ وضعت يدي علي فمي ! انهم اقرب اي من الشرطه ! من الممكن ان يمسكو بي ! القطار السريع تقارب واعتقد ان سرعته لم تكُن سريعه للغايه ! انه يمشي في المناطق الجبليه او اهلي البحار سريع ! بينما الغابه والارضية بطيء .. نظرت ناحيته الي ان تقارب و وقفت امامه ... تمالكت انفاسي قبل ان اخذ بنفسي وتلقي بها فوق القطار تصادمت طلقه ناريه بالقطار ! صرخت ونظرت خلفي

الشخص : توووقفي مكانكككك انها تريدك حيه .. توقفي قلت امي لا اريد ان اضع الرصاصه القادمه برأسك

"التقطت انفاسي مره اخري ليس هناك فرصه اخري للرجوع ، نظرت الي القطار والقيت بنفسي وسمعت صوت رصاصه اخري ! ماذا ! تخفيت بالحائط المعدن للقطار واخذت اهديء من نفسي واضع يدي علي صدري انفاسي لا استطيع ان التقطها بهدوء !! واحسست بألم في جانبي نظرت اليه ! انها الرصاصه ! اخذت أتألم انه الم حاد يزيد شعرت انه يشُل جزئي اليمين !! قدمي تنُمل وانزف!! يا الله ما كل هذا ؟ لما كل هذا ؟؟ وضعت يدي علي جانبي وخلعت البلوزه وربطتها في خصري واحاول من ان اهدي من روعتي وخوفي ! لما كل هذا ؟ اليس كانت حياتي مع ابي كافي؟ ماري ليست كافيةِ ؟ حلمي وعملي ليس كافي لي؟ ان احلم بشخص مشهور احبه واعشقه! رأيته بحفله من الممكن ان اكتفي بكل هذا لمااااذا لم تكتفي يا انااا ؟؟؟ ضربت راسي بالحائط الخلفي مراراً وتكراراً ان الم يزيد ! استحقه ان استحق كل هذا لعجرفتي ،، شعرت انني يغلبني النوم ! انه التعب ! او الموت !! لا اعلم ، وضعت رأسي بجانب الحائط  ثم ذهبت الي النوم .. بعد ساعات ! سمعت صوت اشخاص يتكلمون بالخلف ف فتحت عيني ببطء واخذت احاول ان اسمع واركز "

شخص : ليس هناك احد بقطاري اقسم لك ! لن يستطيع احد ان يدخل هذا القطار وانا موجود يا دانيال

الشخص الاخر اعتقد انه دانيال : لا اعرف كل هذا ! انت لا تعرف مممم تساوي هذه الفتاه السيده سوف تقتل كل شخص مننا ان لم نجدها !

الشخص المتكلم مالك القطار : حسناً وانا اخبرتك انه لا يوجد احد فتش جميع الغرف بالقطار !

"ارتبكت حاولت ان انهض انه جانبي يؤلمني ويوجد دمائي علي الارضيه حاولت ان اخرج عكس اتجاهه اصواتهم ثم نزلت ببطء وانا اسمعهم يتكلمون ! ثم مشيت واحاول ان أسرُع من خطواتي وجدت باب امامي للمحطه الاخري التي توقف عندها القطار وخرجت ! الجميع ينظر لي وكأني شبح امامهم وانا احاول الضغط علي جانبي اريد مركز شرطه ! احاول ان انظر الي احدهم لاساله"

انا : "ارجع كلامي لشخص لا اعرفه بالمحطه" كم يبعد مركز شرطه عن هنا ؟
الشخص : "ينظر لي وبجانبي" ما اسمك ؟

"نظرت اليه باستغراب ثم اخذت اُكمل مشي خرجت من المحطه وجدت عدت سيارات اجره امام المحطه صعدت الي احدي السيارات بها رجل  عجوز مسُن "

الرجل العجوز : انتي مره اخري؟

Justin with you.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن