11*..القائد الجديد ..*

4 2 0
                                    

»البارت الحادي عشر «..................

في تلك الغرفه والكبيره والتي كانت بحجم ساحه كبيره ..

وقف ذلك الرجل  فوق منصه وهو يتحدث علئ مكبر الصوت: فل يستمع الي الجميع ..

اخذ ذلك الفتئ ينقل انظاره علئ المكان لعله يجد الشخص الذي يبحث عنه ،

استدار نحو الفتئ الذي امسك بكتفه ليوجه له حديثه: لقد افزعتني .....

ابتسم وتابع: : لا تتصرف هكذا جران

تحدث جران وهو يقول: : اكي ماذا بك هل كنت تبحث عن احد .......

اعاد اكي نظره الئ الامام: لا ...لا احد ..

شعر جران ان اكي يبحث عن شي ولا يريد اخباره به قال محدثا نفسه: في النهايه هذه خصوصياته وانا لست مجرد شريك له في الغرفه لا غير الئ الان لا يريد مصادقتي ......

ابعد نظره عن اكي واخذ ينظر الئ الرجل الذي يتحدث عبر مكبر الصوت

............................

في تلك الغرفه اجتمع الولئك الشباب ومجموعه من الفتيات بزيهم الموحد المنقوش عليه حروف ال FBI .....

كانوا يتحدثون فيما بينهم في مواضيع مختلفه ......

وجه ريو حديثه نحو كورين: : كورين ..

نظر كورين اليه بحيث تابع ريو: ماذا ستكون ردة فعل القائد عندما يعلم باخفاق اول مهمه لنا

تذكر الجميع قائدهم الصارم والذي يكون بمثل عمرهم ولكنه سافر لضروف مهمه ...

نظر كورين نحوه وقبل ان ينطق بشي تحدث رانو: لا يحق له قول اي شي ..

رايكي: ولكن هو في النهايه قائدنا وقام بتدريبنا ولم يقصر بذلك ...وايضا نحن عملنا كل ما بوسعنا في المهمه ..

وقف كاكاشي وقال بكلامه المستفز: حتئ وان كان قائدنا لا يحق له التصرف كما يشاء ...هو ذهب ويجب عليه تحمل ما سيجري، واذا كان لا يجيد القياده يتخلئ عنها ....

كانوا ينظرون اليه والا كلامه البعض اقتنع به والاخر كان يقول انه ليس الا تهور من كاكاشي لقول ذلك ...

شعر كورين بالذنب وقال محدثا نفسه
::انا اخذت دور القائد بدلا منه واخفقت في اول مهمه لي

وقف بنظراته الجاده وقال موجهاً كلامه نحوهم فهو يريد توضيح الامر لهم وهو انه  في فترة المهمه هو من كان القائد واذا ارادوا توبيخ احد فهو المسؤول هنا :: صحيح كلامكم ولكن ......

- رغم خسارتكم وضعفكم تتجرؤن لقول هذا الكلام يالكم من حمقاء ...

توجهت انظار الجميع نحو ذلك الفتئ الذي كان يتكا علئ الباب وبمظهره الانيق وشعره الطويل الذي اخذ يتحرك مع نسمات الهواء

||••نآآآر آلآنتقآمـ••||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن