الحلقه الاول "مُعدله"

5.2K 124 2
                                    

الفصل الاول
...............
دلفت الي منزلها الجديد كما يقولوا .. ما زال صوت التهنئه والمباركات التي حصلت عليها من اجل هذا الزفاف يتردد صداه في اذنها .. رفعت انظارها وهي تنظر الي ترتيب منزلها المستقبلي لقد نال اعجابها بحق .. شعرت بأقدام من خلفها جعل قلبها يتراقص من الخوف .. فهاهي الليله التي استمعت عنها منذُ يوم تحديد زفافها تلك هي ليله العمر التي يتحدث عنها الجميع تشعر باضطراب شديد وبأن معدتها تعتصر داخليا من شده القلق ...

شعرت به يقف امامها نظرت الي حيث قدمه وهي ترفع انظارها ببطئ لتتقابل مع نظراته الناريه الموجهه عليها مما جعل تعجبها يظهر وبشده علي قسمات وجهها تحدثت بصوت هادئ : مبروك يا رحيم!

وكأن تلك الجمله التي نطقت بها قد اشعلت تلك الفتيله الصغيره التي كان متمسكا به منذ ثواني قليله فقط .. اقترب منها مسرعا وهو يمسك يدها بشده جعلتها تنتقض فزعه من موضعها وهي تردف بخوف : في اي؟؟

لم يجيب عليها وهو يتحرك الي احد الغرف وعندما دلفت اليها نظرت الي الغرفه سريعا ايقنت انها من المفترض انها غرفتهم المستقبليه وجدته سكن في مكانه وهو ينظر اليها بابتسامه تزين ثغره ولكنه لم يترك يدها او يخفف قبضته حتي!!

اقترب منها بشده وهو ينظر الي شفتيها بابتسامه عابثه نظرت اليه بقلق اخذ يقترب منها الي ان لم يتبقي الي مجرد سنتيمتر بينهم اغمضت عينيها بتوتر وهي تنتظر التالي ولكنها صرخت بفزع وهي تتلاقي تلك الصفعه القويه علي وجنتها التي احمرت مسرعه من قوه الصفعه وهي تنظر اليه بصدمه .. تحدث اليه بنبره يملأها الكراهيه : بكرهك يا اميره بكرهك

تركها ورحل مسرعا بينما هي تنظر الي الفراغ بشرود وتلك الدموع المُعلقه بمقلاتيها لا تريد ان تهبط ولا تريد ان تتراجع وكأنها تستمتع بحالتها تلك .. اخذت تتذكر ما تفوه به في ليلتهم الاولي "بكرهك يا اميره بكرهك " يكرهها !! هو من يكره!! أو بعد فعلته تلك يحق له ان يكره أحد!!

وقعت علي الارض وهي لا تملك القدره علي الوقوف مجددا فقط صدي كلماته يتردد في اذنها .. وضعت يدها علي اذنها وهي تحاول ان تقنع نفسها ببضعه كلمات : ده كابوس يا اميره وهتصحي .. لازم هتصحي ده مجرد كابوس انتي فاهمه ده مش اكتر من  كابوس وهتصحي لازم تصحي لاازم

انتفض جسدها بعدم قبول لكلماتها تلك وهي تغمض عينيها بقهر وهي تصرخ : لازم افوق .. ده كابوس كااابوس لازم افوق .. مـــــامـــــــا تعالي خليني اقوم ..الكابوس طول اوي !!
وقفت من علي الارض مسرعه وهي تصفع نفسها بقوه لعلها تستفيق من ذلك الكابوس ولكن لا شئ .. ذهبت الي ذلك الجدار الكبير وهي تقوم بخبط رأسها به بقوه وهي تتمتم : لازم افوق !!

فقدت قواها وهي تقع بالارض وصرخت من وسط دموعها بقوه وكأن احلامها كلها دُمرت الان بواسطته هو لقد حطمها في اليوم لذي كان من المفترض انه اسعد ايامها .. لقد ذبحها بجفاء !!
.......................................
استيقظت في اليوم التالي وهي تحرك رأسها بوجع نظرت الي سبب تلك النومه وهي تتذكر الذي حدث بالامس .. اغمضت عينيها بوجع ثم فتحتهم وهي تنظر الي ذلك الثوب الذي من المفترض ثوب زفافها نهضت من علي الارض بوجع وهي تتجه الي المطبخ .. اخذت تعبث بالادراج الي ان اخرجت اله حاده "مقص" وهي تنظهر الي ثوبها ثم بدون تفكير اخذت تشق ثوبها بعنف وكأن بذلك سينتهي ما حدث الي ان سقط الثوب اسفل قدميها وهي تنظر اليه بعيون خاليه ليس بها روح ...

 اسيره قسوته حيث تعيش القصص. اكتشف الآن