استمتعوا ^...^🌸💕
***************************
Ch31 - طلب مخصص قادم
واصل رونغ مينغشي قراءة الرسائل. لقد رأى شخصًا على استعداد للمزايدة على عشرات الآلاف من العملات المعدنية واقترح بعض الأشخاص فتح مزاد. تسبب هذا في فمه
ليفتح قليلا ويمسك أذنيه. كان يعلم أنه ربما يكون قد خسر المال مع أول عمل باعه على Star Network ، حجر التنين لي للطاقة. هو فقط لم يتوقع أن تكون خسارة كبيرة.
كانت 100000 قطعة نقدية من النجوم كافية لشراء العديد من أحجار الطاقة متوسطة الجودة.
جلس رونغ مينغشي هناك ممسكًا بذيله السميك ، وشعر بالحزن بعض الشيء. واصل قراءة رسائل المشتري ورأى أن العديد من الأشخاص قد أرفقوا صور فيديو قصيرة بالرسائل. كانوا جميعا على شكل وحش. منذ أن تم تطوير تكنولوجيا الإمبراطورية نسبيًا ، تم تسجيل هذه الصور ثلاثية الأبعاد ، وعرض شكل الوحش في أشكال مختلفة.
كانت هناك ثعابين ذهبية ملتوية ، والغوريلا تحطم صدورها ، وتماسيح كبيرة تتأرجح ذيلها لإظهار قوتها ... بالطبع ، كان هناك أيضًا سنجاب لطيف ، وقطط تموء ، وغير متوقع ، فيل صغير يرش الماء ...
أطلق النمر الصغير الذيل في فمه. انقلب عبر الواجهة ولاحظ بعناية صور هذه الوحوش. كان الأمر أشبه بالانغماس في الصورة وتعلم خصائص العديد من رجال الوحوش الإمبراطوريين.
كان Rong Mingshi يشاهد بحماسة مع مكالمة فيديو من Marshal Black Dragon قفز على الواجهة. صُدم رونغ مينغشي ورفع رأسه قليلاً ، وضغطت كفوفه على طلب الفيديو. ثم ظهرت أمامه صورة التنين الأسود Aojia.
في الوقت نفسه ، ظهرت صور النمر الصغير أمام المارشال ... بالإضافة إلى صور الحيوانات ثلاثية الأبعاد المختلفة من المتجر والتي تم فتحها حول النمر الصغير.
أوجيا ، "..."
تجمد المارشال للحظة. قام النمر الصغير بتحريك رأسه ومرر كفوفه فوق صورة أوجيا. كان يعتقد أن الشبكة بها إشارة سيئة ، مما تسبب في توقف صورة Aojia.
الشخص الذي أخبر مدبرة المنزل بالأمس فقط أنه سيسمح للفهد الصغير بالوقوف في الأعلى ، نظر إلى النسخة المكبرة من أقدام النمر وأخذ نفسا عميقا. "...هل تؤكل بعد؟"
تراجع رونغ مينغشي عن قدميه واقترب من صورة أوجيا. "نعم ، لقد أكلت. صنعت مدبرة المنزل عوامل تغذية بنكهة اللحم ".
أومأ أوجيا برأسه. "أخبر مدبرة المنزل بالنكهات التي تحبها وسوف يتفهمها. لدي شيء لأفعله وسأعود في وقت لاحق الليلة. اذهب إلى النوم أولاً ".
أومأ رونغ مينغشي برأسه. سيؤكد للمشترين على Star Network أنه لم يكن كسولًا.
نظر أوجيا إلى صور الوحش التي جعلته يشعر بالخضرة وقال ، "لا تكن متعبًا جدًا. راقب كفوفك حتى لا تتأذى ".
أنت تقرأ
Number One Lazy Merchant of the Beast World
Fantasyبعد انتقاله إلى عالم الوحوش ، اكتشف رونغ مينغشي أن الناس في هذا العالم يعانون من هوس واسع النطاق. على سبيل المثال ، عندما تكون مشاعرهم مضطربة بشكل غير طبيعي ، يصبحون وحوشًا مدمرة. إذا كانت عواطفهم منخفضة بشكل غير طبيعي ، فسوف تتقلص إلى شكل وحشهم ا...