استمتعوا ^...^🌸💕
************************
Ch41 - المزاد المخصص
لم يمض وقت طويل بعد أن عاد النمر الصغير من الحمام. لم يكن هناك سبب آخر. كان سعيدًا جدًا لأنه أسقط الحجر الشفاف ...
أخرجها رونغ مينغشي من تحت ملابس أوجيا وحدق في علامة السكين على حجر الطاقة. سيتم قطع نحت جيد وصقله آلاف المرات. كان نمر الثلج في أفكاره لا يزال بعيدًا. الفهد الصغير ، الذي كان دائمًا شجاعًا ، لم يشعر بالإحباط على الإطلاق. على الأقل كان يعلم أن هذا الاتجاه كان صحيحًا.
حمله رونغ مينغشي بمخالبه وحشو الحجر في ملابس أوجيا. ثم أحنى رأسه وعض الملابس وسحبها بعيدًا. كان النمر الصغير يفكر وهو يسير.
من المؤكد أن حجر الطاقة عالي الجودة كان أكثر فائدة لإدراكه. كان مجرد ... حجر الطاقة عالي الجودة كان باهظ الثمن ، حيث كلف عشرات الملايين من العملات المعدنية النجمية. لم يستطع النمر المسكين شرائه بمئات الآلاف من مدخراته ...
بعد إعادة ملابس أوجيا ، جثم رونغ مينغشي على الأرض وفتح متجره على الإنترنت. بالنسبة لثعلب النار ، يجب أن تكون مهارته جيدة. لقد خطط لمعرفة ما إذا كان أي شخص في Star Network على استعداد لتزويده بحجارة طاقة عالية الجودة للنحت.
نتيجة لذلك ، فتح Rong Mingshi خلف الكواليس للبائع على Star Network قبل إكمال أول طلبين مخصصين. في الوقت نفسه ، عاد النخب الثلاث من قسم المعلومات العسكرية المعينين إلى المتجر الإلكتروني على الفور إلى رشدهم.
"صاحب المتجر متصل بالإنترنت مرة أخرى!"
"وفقًا لتحليل البيانات السابقة ، لا يتصل مالك المتجر بالإنترنت إلا بعد انتهاء الطلب السابق."
"لدي حدس أن صاحب المتجر قد يفعل شيئًا كبيرًا."
كان الثلاثي يتمتم بهذا عندما تم وضع منتج ثالث بهدوء على رف كرافتسمان تايمز هاوس.
"مزاد مخصص لأحجار الطاقة عالية الجودة."
تحت هذا البند كان وصف المنتج ، على عكس السابق.
سيوفر المشترون أحجار الطاقة عالية الجودة بأنفسهم. هناك سعر يبدأ من 500000 وسيزيد بمقدار 100000 لكل عرض ".
مزاد متجر Star Network كان له حد زمني. لم يكن لدى Rong Mingshi أي فهم عملي للمزاد واختار أقصر وقت ، وهو نصف ساعة. لبعض الوقت ، كانت لدى النخب الثلاث في إدارة المعلومات أفكار معقدة.
هل يجب أن يمسكوا بها أم لا ، كانت هذه هي المشكلة! إذا استولوا على أمر آخر ، فهل يعتبر هذا انتهاكًا للأمر العسكري؟ لكنها كانت البند الثالث وكانت مزاد ... ألا يجب أن تكون مختلفة عن سابقتها؟ بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن رئيسهم لا يحد من الإنفاق العسكري ...
أنت تقرأ
Number One Lazy Merchant of the Beast World
Fantasíaبعد انتقاله إلى عالم الوحوش ، اكتشف رونغ مينغشي أن الناس في هذا العالم يعانون من هوس واسع النطاق. على سبيل المثال ، عندما تكون مشاعرهم مضطربة بشكل غير طبيعي ، يصبحون وحوشًا مدمرة. إذا كانت عواطفهم منخفضة بشكل غير طبيعي ، فسوف تتقلص إلى شكل وحشهم ا...