84~90 اضافية

2.2K 162 20
                                    


الفصل 84

حمله التنين الأسود الكبير أثناء الطيران وغادروا تدريجياً منطقة الجبل واقتربوا من المدينة الصغيرة التي ذكرها التنين الأسود. بمجرد أن رأى Rong Mingshi المباني الشاهقة تقترب ، لم يستطع المساعدة في إمساك مخالب التنين وحبس أنفاسه. كان التنين الأسود من زمان ومكان مختلفين وقد يكون به بعض الأخطاء في أحجام المدن على الأرض. شعر رونغ مينغشي بهذا الشكل بشكل خاص عندما رأى المبنى التاريخي المألوف الذي لم يعد مألوفًا له.

إذا استمر التنين الأسود الكبير في الطيران على هذا النحو ، فمن المقدر أن يكون هناك ملايين المشاهدين الذين شاهدوا الحدث وأن الإنترنت سيصاب بالجنون بشأن عرض ثلاثي الأبعاد حقيقي.

كان Rong Mingshi قلقًا بشأن تصويره أو تصويره بالفيديو وربت على مخالب التنين ، وهو يتحدث بصوت عالٍ ، "Aojia ، سيتم اكتشافك. دعونا نعثر على مكان لا يهبط فيه الناس ".


تم نقل صوت التنين الأسود إليه. "الدرع لديه تمويه ثلاثي الأبعاد ولن يتم اكتشافنا أو رؤيتنا."

بقي Rong Mingshi مرتاحًا في مخالب التنين وهو ينظر إلى الأسفل في المدينة التي عاش فيها لسنوات عديدة. كان رأسه يتألم باستمرار ولم يخرج أبدًا. وهكذا ، فقد رأى هذه المباني البارزة عدة مرات.

في هذه الأثناء ، كانت Aojia تطير أثناء الاستفسار عن المعلومات المختلفة والتعامل مع مختلف الأمور. بمجرد أن قرر أنه لا يمكنه الاتصال برور ومدبرة المنزل في الوقت الحالي ، بدأ على الفور في فهم الكوكب. لم يكن يعرف كم من الوقت سيبقى على هذا الكوكب وكان بحاجة لمنح نمر الثلج وطفليه بيئة معيشية مستقرة.

كان اختراق الشبكة الافتراضية لهذا العالم أمرًا بسيطًا جدًا بالنسبة لجهاز الكمبيوتر الكمي الخاص به. من حيث المبدأ ، لم يذهب Aojia مباشرة إلى نظام العملات في السوق السوداء لكوكب الأرض لكسب المال لنفسه. بدلاً من ذلك ، ابتكر هوية وباع العديد من التصاميم الميكانيكية.

قد يكون لـ Aojia أصل عسكري ولكن بصرف النظر عن ذلك ، كان الأفضل في تحويل وتصميم مجموعة متنوعة من الآليات. وبالتالي ، كان من السهل عليه عمل بعض التصميمات الميكانيكية وفقًا لمعايير التكنولوجيا العالمية. استخدم المال لشراء عقار في المدينة وتأسيس شركة على الإنترنت بأمواله المتبقية.

بعد الطيران فوق نصف المدينة ، اصطحب التنين الأسود Rong Mingshi إلى منطقة فيلا مبنية حديثًا ، وهبط في فناء إحدى الفيلات. عاد التنين الأسود الكبير إلى إنسان وأمسك بكتف رونغ مينغشي. "هذا هو المكان. سنعيش هنا في الوقت الحالي ".

قد يكون الوقت سريعًا ولكن طالما كان لديه المال ، يمكنه فعل أي شيء على هذا الكوكب. كان كل شيء في المنزل جديدًا تمامًا وقام بتهيئة بعض الأجهزة المنزلية لتحل محل الحاضنة.

Number One Lazy Merchant of the Beast Worldحيث تعيش القصص. اكتشف الآن