Part.6

176 10 12
                                    

كانت سو مين قد نامت على الاريكة بعد ان بقيت طوال الليل تفكر و شاردة .

استيقظ الجميع و راوها بتلك الحاله .
قام كريس بعدها و ايقاظها .
سو مين ببرود : ماذا ماذا ؟
كريس : لما انتِ نائمه هنا ؟
تنهدت مي نا و قالت : بقيت مستيقظه ولقد غفيت هنا .
كريس : حسناً انهضي سنتاخر هيا .
نهضت سو مين و اتجهت حيث انها بدلت ملابسها الي اخرى مريحة حيث انها ارتدت بنطال اسود فضفاض و قميص ابيض فضفاض للغاية ووضعت كاب اسود و كمام ابيض و حذاء رياضي مريح باللون الابيض .
نزلت و لقد كانت جاهزة قبل الجميع .
تاو بتعجب : سو مين آه .
همهما سو مين فقال تاو : هل ستذهبين هكذا ؟
فتحت سو مين عينيها و قالت : نعم ماذا في ذالك ؟
تاو : لا شيء ولكنكِ فتاه في النهاية .
سو مين : وهل لكوني فتاه انا لا يحق لي ارتداء الملابس التي تعجبني ؟
تاو : لا لكن .
مي نا : انه ستايلي . 
تاو : حسناً كما تريدين .
خرج الجميع و ركبوا في سيارات منفصلة لم يبقى ل سو مين مكان في السيارة الثانية لذالك اتجهت الي السيارة الاولة
كانت السيارة الثانية صاخبه للغاية بينما الاولة هادئه تماماً .
كانت السيارة الاولة بداخلها : سوهو - دي او - شيومين - لوهان- سو مين - تشانيول - اخيراً سيهون .
السيارة الثانية : كريس - تاو - لاي - تشين - بكهيون - اخيراً كاي .
كانت سو مين قد جلست في اخر مقعد ولقد استولت على المقعدين بجانبها حيث انها مدت رجليها و نامت بينما البقية كل واحد في مقعد .
ابتسم سوهو على فعل سو مين و قال ل شيومين بجانبه : لقد استولت على المقعد ب اكمله .
ضحك شيومين و التفت ينظر لهم حيث ان تشانيول و سو مين و لوهان و دي او نائمون بينما المستيقظ فقط سوهو وشيومين .
كانت السيارة الثانية صاخبة للغاية مما اضطر شيومين ل اخبار كريس الذي جعل الجميع في خلال دقيقة يهدأ .
سوهو بضحك : ماذا حصل ؟
شيومين ب ابتسامة : لقد تصرف كريس .
ضحك سوهو كثيراً و اكمل قيادة .
بعد وصولهم .
استيقظ البقية و نزلوا .
نزلت سو مين ولقد كانت تخفي نفسها تماماً .
وقفت بجانب دي او وقالت بهدوء : ها قد بدات اللعبة من جديد .
ضحك دي او عليها حتى التفتت تعد الاعضاء فقالت : يا رفاق اين سوهو ؟
شيومين : لقد كان هنا .
بدات سو مين تبحث عنه ولقد سالت كل الحراس ولكنهم اجلبوها بالنفي .
سو مين بقلق : اين هو لقد كان هنا منذ قليل .
تشانيول بهمس : اهدئي سو مين انه في السيارة الثانية .
اتجهت سو مين حيث السيارة الثانية فوجدت سوهو يقوم ب اخراج حقيبته من الصندوق .
وقفت بجانبه و قالت ببرود : بربك هل انت حاد ؟
التفتت سوهو و قال بتعجب : ماذا تقصدين ؟
تجمعت الدموع في عينين سو مين و قالت ببرود : نحن تبحث عنك و انت هنا تقوم بجلب الحقائب الا تعلم بان هناك حراس و مانجر هم من يجلبونها لك ؟
سوهو بصدمه : لما تبكين سو مين ماذا هناك انا لا افهم مالذي تتحدثين عنه ؟ انزلت سو مين الكاب تغطي عينيها و تقدمت من بين المعجبين ، تخطتم المعجبين و دخلت الي حجز التفتيش .
اخذت اغراضها و جلست تنتظر انتهاء الاعضاء .
اجتمع الاعضاء ف استقامت سو مين و مشت معهم .
دخلت سو مين الي الطائرة اخر واحدة و اخذت المقعد الاخير لنفسها و استولت على المقعدين بجانبها .
سوهو بهمس : تشانيول ما بها سو مين ؟
تشانيول : لا اعلم حقاً لقد كانت تبحث عنك وعندما لم اجدك جن جنونها .
سوهو بصدمه : لما تبحث عني ؟
دي او : سنعلم عندما نصل .
بداوا يتفقدون اغراضهم ولكن ما لاحظته سو مين هو عدم تواجد سيهون .
استقامت سو مين و بدات تبحث عنه ولكنها لم تجده ف نزلت ، سالها شيومين اين ستذهب فقالت له بان سيهون غير موجود .
صرخ سوهو ب اسمها لتعود ولكنها فقط  قالت بصوت عالي : لا تصرخ سابحث عن سيهون و اعود لن اتاخر . كان الحراس خلفها يركضون خلفها حتى يجلبوها ولكنها دخلت فوراً الي داخل المطار  .
دخلت الي القاعه مجدداً و بدات تبحث عنه ...
سالت حراس المطار ولم تجده ، اكملت البحث عنه في بقية المكان حتى اصتدم بها شاب طويل .
امسكت بكتفها و نظرت قائله بغضب : : الا تشاهد اما....
انصدمت كثيراّ و قالت بصدمه : اين كنت ؟
سيهون ب ابتسامة : هل انتِ بخير ؟
اخذت سو مين احدى الحقيبات و قالت : تاخرنا ايها الذكي هيا .
بقي سيهون وراء سو مين حتى ارادت سو مين ان تتخطى مجموعة ، امسكت بيده و دخلت بينكم و الحقائب في كلاً من يدها و يده .
خرجت من القاعه و بقي فقط صعودها الي الطائرة .
تركت يد سيهون و اتجهت بالحقيبة .
اوقفها سيهون و قال : مابكِ ؟ لما انتِ مستائة ؟
سو مين : لانك تاخرت ، انت لم تخبرني اين كنت ؟
سيهون : لقد اضعتكم و بقيت ابحث عنكم حتى رايتكِ .
تنهدت سو مين و قالت : انا اسفه اذاً . احاط سيهون عنقها بيده و قال : اذاً لا بأس صغيرتي الجميلة .
ابعدت يده و قالت ب احراج : ابتعد عني يا فتى .
اتجهت الي سلم الطائرة و دخلت ممسكة بالحقيبة ولقد كانت ثقيلة .
صعد سيهون خلفها و دخل .
سوهو بتأنيب : لما لم تخبريني لما نزلتِ ؟ لو ان شيومين هيونغ لم يخبرني كنت ساقول للطيار بان يحرك الطائرة و كلاكما تبقيان .
مي نا بهدوء : لو انني لم الاحظ غيابه كنا ايضاً سنتركه و نذهب بدونه لو انني لم ارى مقعده فارغ كان سيبقى هنا بين كرمة الوحوش تلك .
شيومين بصدمه : مي نا هل اصابكِ الجنون .
امسك تشانيول بفمها فوراً و قال هامساً في اذنها : سيعاقبكِ ان غضب ، اهدئي من اجلي ارجوكِ .
اعتذرت سو مين و كذالك سيهون بينما سوهو جلس في مكانه ولقد ضهر عليه الانزعاج من كلام مي نا عن الاكسوال .
سيهون : سو مين اعطني الحقيبة ان سمحتِ .
سو مين ببرود : لديكِ يدان خذها بنفسك .  .
اخذها سيهون ووضعها و جلس في مكانه بهدوء يلعب في هاتفه . .
كان سيهون غير مرتاح في مقعده و لقد كانت سو مين قد انتبهت لذالك لكونها لم تستطع النوم .
امسكت سو مين بهاتفها و كتبت على الدردشة الخاصه بينها و بين سيهون : بدا مقعدك ، يوجد بجانبي ثلاث مقاعد فارغة .
نظر سيهون لها فوجدها كانت تنظر له ولكنها فوراً حولت نظرها الي النافذة ، ابتسم و نهض و جلس بجانبها و خلال نصف ساعه كان نائماً .

اريد ان اعيش بسلام .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن