- 16 - ' 𝘴ρꫀᥴ𝓲ꪖꪶ ρꪖ𝘳𝓽 1 '

3.3K 210 679
                                    

" إنّ مَا أراهُ فِي عَينَيكِ للَحظة ، كَالذي أراه فِي هَذا الكَون لِسنواتْ .. "

BY TAEHYUNG

. . .

"يون إستَيقظي"

سَمِعتُ نَبرَةَ صَوتِهِ الـ... بارِدة... تُخاطِبُني، مِما جَعَلَني أفتَحُ عَينايَ بِتَسأُلٍ..

"ما خَطبُكَ!"

صِحتُ بِهِ مُستَغرِبة.

تَجاهَلَني، ليَدلِفَ لِلحَمام مِنْ دُونِ التَلَفُظِ بِأنمِلَة..

"وَغد"

تَمتمتُ بِتَعَجُبٍ، لأُعيدَ حَشرَ وَجهيَ داخِلَ الوِسادَةِ الناعِمَة..

-لَيسَ بِقَدرِ صَدرِ تاي- ، غاطَةً في نَومٍ عَميقٍ.

' ' ' ' ' '

"هَلْ سَتُخبِريهُمْ بِهَذِهِ السُرعَةِ؟، لا مانِعَ لَديَ بأنْ نُخفيَ الأمر لِبَعضِ الوَقتِ عَزيزَتي"

إستَطرَدَ غُرابي الشَعر بِنَبرَةٍ جادَةٍ، طَغى عَليها الحُزنُ وَاليأسِ..

رَفَعَتْ شَقرائَتُنا رأسَها تِجاهَهُ -داي إين- ، بِمَلامِحٍ عَلى وَشكِ التَحولِ لِـ باكية.

"أتخجَلُ مِني جونغكوك!!"

صاحَتْ هيَ بِقَهرٍ، بَينَما تَضرِبُ صَدرَهُ الصَلِب بِعشوائيةٍ بِـ يَديها الصَغيرَتان.

"كـ... كَلا عَزيزتي، فَهِمتي الأمرَ بِشَكلٍ خاطِـ.."

كانَ عَلى وَشَكِ التَبريرِ، لَولا إنَها قاطَعتهُ بِخُروجِها مِنْ الغُرفَة، صافِعةً البابَ خَلفَها.

"اللعنة"

تَمتمَ نادِماً..

' ' ' ' ' '

"اليَوم سأقومُ بِتَسجيلِ أوست مُسَلسَل رَفيقي شيون، Sweet night"

أردفَ تايهيونغ -بِجَفاءٍ- ، مُقَلِبَاً أوراقَ كَلِماتِ الأُغنية بَينَ يَديهِ بإهتِمامٍ.

يااه ما هَذا؟ -تَعبِس-

كيم سافِل يَتَصَرَفُ مَعي بِجُمودٍ مُنذُ إسبوعٍ.. وَلا أعلَمُ السَبَبُ حَتى!

-تَزفِر وَتَبدأُ بِمُطالَعةِ وَجهِهِ بِعَدَمِ فِهمٍ-

لا أذكُرُ إنَنا تَشاجَرنا مُؤَخراً، حَسناً لَرُبَما فَعلنا لَكِنَني فَقَطْ لا أذكُر..

𝘏𝘐𝘚 𝘍𝘖𝘙𝘉𝘐𝘋𝘋𝘌𝘕 𝘓𝘖𝘝𝘌: 𝘒-𝘛𝘏.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن