17||أتهام مارك

320 26 8
                                    


هَرول جايهيون گ المجنون إلىٰ الغرفة التي يقطن بها جوني، تفاجئ جوني من الأقتحام الذي حدث من قِبلُ صاحب الغمازتين للتو، كاد التفوه بالشتائم وطردة لكنه تراجع حينًا بدأت حنجرة جايهيون ببصق كلماتها المذهوله ”يا رجل، أنتَ لن تصدق هذا!“

أقتَرب جايهيون مِنْ الأكبر وأكمل حِينما لاحظ وجهه مشوش ”أنه يتصرف گ رجل العنكبوت، لقد قفز للتو لقتل الصرصور، ... گما يفعل رجل العنكبوت!“ وضع كلاتا ذراعيه على خاصرته، ضيق جُفنَّيه وتشكلت شفتيه گالخط .

عدل جوني جلسته على السرير ووضع الكتاب الذي كان يعمل علية – جاركَ الودود جوني– جانبًا، وسأل بضياع”أنتَ متأكد من هذا؟“

”كما أني متأكد من وجودك أمامي الأن“

”ذلك الطفل!، دعنا نستمر بمراقبته، سوف نُمسك به وهو يساعد الناس گ رجل العنكبوت“ حَزم جوني الأمر، وقد وقف بالفعل ليبدأ المهمة، لكن كان علىٰ جايهيون أن يبدي برأيه أيضًا ”آه~!، إذ كان الأمر يتطلب الملاحقة، أنا شخص كسول للغاية، فأنا أسف جوني، أبحث عن مساعد أخر لك“ ليس لأنه جبان أو شيئًا أخر، هو فقط يعلم بأفكار جوني اللعينة التي ستنهي حياته في لحظة، لن يخاطر بسمعته أبدًا؛ لذا علية بصق الأعذار إلى جوني ليدعه، رغم فضولة أتجاه مارك .

أمسكة جوني من ياقته الخلفية قبل أن يفر بعيدًا، وقربه إليه”رغم عن أنفكَ هذا، سترافقني، لا يجب على الجميع أن يعلم“ عينَّية گانت تشع لهبًا؛ لهذا ما كان عليه سوى الموافقة، عليه تقبل ما ستؤول إليه الأحداث، بروحًا قوية لعينه .

”مالخطب!، لِمَ عَينَّيكَ تُدمِع؟“ سأل جوني بقلق على جايهيون الذي كان سارحًا بتفكيره علىٰ المجازفة التي سيخوضها ”لاتقلق، فقط عليَّ التحمُل، أليس كذلك“ أومأ جوني والأخر أخذ شهيقٍ عميق قبل البدء .

____

”هل يجب أن أقفز؟“ سأل مارك الذي كان مرتبكًا وقدميه ترتعش خوفًا .

”لابأس، تحلىٰ بشجاعة رجل العنكبوت وأقفز“ ضحك جوني ساخرًا علىٰ ما قاله وكأنها نكته، بينما هو يشتعل من الداخل ليعرف إذ ما كان هو رجل العنكبوت أم لا .

همس جايهيون وكفيه تتعرق ”مالذي تفعله؟،هذا خطير، ربما أنه ليس كما نظن، ويموت عندما يقفز، أنه الطابق الثاني أليس هذا كافيًا لجعله يموت!؟“

”كلا، ليس كافيًا،...“ صمت ليفكر ثم أكمل ”ربما بعضً من الكسور!!“

”مارك أنزل سنتدرب في مكانًا أكثر امانًا“ صاح جايهيون، ومارك تنفس الصعداء وتراجع فورًا، همس جايهيون ”لنكتشف حقيقته بطريقة اكثر حذرًا“

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 06, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

NCT IN THE HOUSEحيث تعيش القصص. اكتشف الآن