02

24.9K 848 977
                                    

[علقو بين الفقرات رجائا]

"هل مولاي يرضى عني و عن حملي به أم لا يرضى؟"

"مولاكَ لا يرضى أيها الٌعَبد"

تغيرت ملامح العبد بمجرد سماع جواب مولاهه هو كآن لديه أمل أن يرضى مولاهه عنه و هو حامل بطفله و أفضل دليل إتخده العبد هو إبتسامة الملك الّتي لم تفارق شفتي الملك حتى الأن .

"لا ترضى م-مولاي!؟"

يتكلم العبد مع بعض التأتأة في كلامه تدل على إنصدامه و حزنه في نفس الوقت على جواب الملك المعاكس لما كآن يفكر فيه .

فالعبد كآن يضن أن مولاهه سيرضى عن حمله منه و يمكنه أن يُكَوِنَ علاقة حميمية حتى من خلال طفلهما الّذي كآن سيكون لولا إجابة الملك الغير مرضية للعبد .

"أجل أنا لا أرضى أن يحمل عبد مثلك مني"

"معك حق مولاي لا يمكن لِ عبد مثلي الحمل من مولاهه أو صنع علاقة حميمية معه ، لهاذا مولاي أستأذنك بقول ما يجوف داخلي"

يطلب العبد الإذن من الملك قبل قول ما يريده لأجل أن لا يتخد سلوكآ خاطأ غير محبب لمولاهه"الإذن معك أيها العبد" .

يأذن له الملك بالكلام لترتفع شفتي العبد بُغيَة الكلام"أطلب من جلالتك عدم أخد عذريتي فإذا فعلت سأحمل و إذا كآن مولاي غير راضٍ عني و أنا حامل منه أنا أيضا لن أرضى عن نفسي كذالك"

"لكنك فآتن و أنا أشتهيك"

بعد كلمات الملك أشتعلت حرارة جسد العبد الّذي أصبح طماطمَ محروقة من كثرة الخجل الّذي أصابه فَ حتى لو الملك قال غزلا مبتذلا لكان العبد يتلوى من كثرة الخجل فَ الملك حتى غزله يكون مخجلا لِلعبد .

"أعتذر لكوني فآتنا مولاي"

"ليس خطأك بكونك جعلتني هائما ب حسنِ جمالك"

يجيب الملك الّذي ينظر نحو العبد بإبتسامة خبيثة و كأنه وجد فريسة و يحاول إختراقها و هو سيخترق فريسته بالطبع .

لم يجب العبد و بقي صامتا يحدق في أرضِ الغرفة و يشابك أصابع يديه بتوثر مما الّذي سيحصل قريبا .

"أنا سأخد عذريتك الليلة أيعا العبد"

بعد كلمات الملك يرفع العبد راسه لا إراديا لتقابل عيناه عين مولاهه و كم عشق سوداويتاي الملك و حروفه السوداء ف الملك لديه شعر أسود كالليل و عيون سوداء مماثلة لِ لون شعره إضافتا لحروفه السوداء كذالك و لون بشرته البيضاء .

اٌلعبد | +18 𝐓𝐊 ∆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن