-5-

27 7 5
                                    

بقايا روح 😪💔

By: Rętåĵ Møhåmmęđ Åłi💕

يلا نكمل👌
..................................................

مهند(زحا يد باسل من لجين بي غضب😤😤😤 ومسكها ليهو قووي😠😤).
باسل(بي زهج): اووو شنو يا فردة سلام ولا حاجة تانية دا?!!😒.
مهند: يسلموك للبوليس يا وااطي😑.
باسل: اهااا!!!!😕
مهند: عااين عليك الله افصلها يا فردة ما بعيد كلامي مرتين انا✋😒، لو اضانك تقيلة دي مشكلتك إنت والله😒.
باسل: هووي يا جنا مالك إنت?!😑 شارب شي من الصباح إنت ولا شنو?!!😕.
مهند: هه😐 هسي عليك الله ، الله بيسألك شبهي دا شبة شراب😕، الشراب دا خليناهو للزيك كدا😒 وقعت ليك👌😏.
باسل: اسمعني يا جنا ما قدرك انا تمام😑 ف شنو اخطااني عليك الله✋ عشان ما اكرِهك حياتك واكرِهك اليوم العرفتني فيهو زاتو😤😒👊.
مهند (ضرب باسل في صدرو): شنوو?!😕 ، عاين شفتا من ناحية إنك تكرِهني اليوم دا انا مش كِرهتو وبس ياخ انا كِرهتا اللحظة الشفتا فيها خلقتك دي زاتو😐، لكن تكرِهني حياتي؟!!😒😐 هه والله دي جبتها وارمة يا مان😏 ، طيب ما مشكلة ما فات شي وهسي تعال.....تعال جرب حظك😒😕، لكن بحذرك ما تحاول تلعب بالنار عشان ما تتحرق 👊😒.
لجين(مسكت يد مهند): مهند خلااص.
مهند(زحا يد لجين): يااااا لجييييين دا نقاش رجال😑 إنتي خليكي برا الموضوع احسن✋.
لجين: بس يا مهند.............
مهند (يقاطعها): لجييييييييييييييين✋😤.
لجين: باسل....... باسل اسمعني إنت..... عليك الله انهي الموضوع دا😔، ااي عارفة إنو الليلة أول يوم نتلاقا وما بتعرفني من قبُل بس عشاني يا باسل😞، عارفة إنو النقاش دا ما حا ينتهي هنا😞 ....وهسي حا تضربو بعض ويمكن بعدها تقتلو بعض كمان😞 صدقني ما بستبعد الكلام دا والله😥 ونحنا بالجد ما ناقصين لا انا ولا أبرار😪، عاين والله مهند ما عندو اخلاق بزهج بي سرعة وطوالي بيستخدم يدو حتى في اقل شي😞 بس إنت اكبر منو يا باسل بتمنى تكون واعي وما تشتغل بيهو يا باسل.
باسل: ااة😐، عارف والله لو ما البت دي كان إرتكبتا فيك جريمة وقتلتك في مكانك دا😤😒، وكان وريتك مقامك يا..........
مهند (يقاطعة): ههه بلااااي😕، لالا يا مان عاين...... إنت كدي هسي خليك من البت دي والبت ديك✋😒، إنت بس كراجل تعا.........
لجين(تقاطعه): خلااص ياخ ما ممكن✋😤 يا مهند خلاااص😒✋.
باسل: إنت كراجل شنو?!!!😒 ما تتمها.....تمهاااااا😒، عاين يا فردة.... إنت كمراهق وعايز تثبت نفسك وشخصيتك قدام البنات انا والله متفهم الحنك دا، لكن بس عليك الله رجولتك دي حاول اثبتها بعيد مني😒، وما تسترجل فينا😕 عشان ما اجن واجيب أجلك انا✋😤😒.
أبرار: شباب......شباب في شنو ياخ ما ممكن😕 اصواتكم دي واصلة آخر الشارع على فكرة😒، وشوفو حولكم الناس ، دا شنو البتعملو فيهو دا😒، عاينو الليلة اول يوم لينا فخلونا ندخل وبلا مشاكل، يلا يا باسل.
مهند: وإنت اسمعني هووي.....
لجين: مهند خلاااص عشاني خلاص✋😔، ما اظن إني جبتك معاي عشان تعمل مشاكل☺😪.
مهند (في سرو): والله انا سكتا عشانِك بس يا لجين💜، وعشان ما عايز اخرب عليكي اول يوم😪😊، لكن اصبر لي إنت يا باسل يا حقيييير😕😒 الايام جاية وحا اوريك مقامك يا تافة بس إنت اصبر لي وشوف☺😤😍.
باسل(عاين لي مهند بي حقارة😐😒): طيب يلا ادخلو عشان ما ناقصين مشاكل ووجع راس نحنا والله😒.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 03, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

بقايا روح😢💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن