Part3

39 7 5
                                    

بقايا روح😪💔
بقلم: رتاج محمد علي🐣

-3-
يلا نكمل😊
....................
"قبل إسبوعين★"

لجين(تنطط في السرير): اوووو الليلة أحلى يوم في حياتي😍😘، أول يوم لي في الجامعة😎😋 ، هههههه حاسة نفسي حا اطييييير من الفرحة🙈😅، أُمي اصحي ، ماما ماماااااا.
أمل: يا ستاار يا رب في شنو?!!😓، يا بت مالك خلعتيني في شنو صاحية قبل الصبح وبتنططي كدا😐، حا تكسري السرير دا فينا😅.
لجين(تحضن أُمها): امي حلمك إتحقق وحا اكون في الجاااامعة️ 😇وااااااو بالجد انا فرحانة😂.
أمل(تبكي): وانا فرحانة اكتر كمان يا بتي😢💜، ثم ثانياً دا حلمك إنتي😒، إنتي بتقري لي ولا لي نفسك😑😅(تضربها في راسها بي هظار كدا).
لجين: مامااا....خلاص بكفي بكاء + ااي دا حلمك إنتي يا مامي انا لو عليا...عايزة اعرس بس ما اكتر من كدا😂😅😹.
أمل: ههههههه هووي يا بت هووي😂😹😹
لجين: هههه بهظر معاكي😹😋، بس المشكلة في المواصلات😭، والله خايفة ادقس والقا نفسي في مدني ولا حاجة😅😹😂.
أمل: ههه اصلك في المواصلات هبلة....
لجين: بس اصلاً مهند حا يوديني بي عربيتو بما إنو هو موجز حالياً😚😘.
أمل: بس إنتي عارفة إنو سعيدة ما حا ترضى☺😐.
لجين: لية ما حا ترضى؟!!😕، اصلاً هو القال لي كدا، ثم مهند اخوي يعني انا لي حق عليهو وغصبن عنها كمان✋😒.
أمل: هه😢، يا بتي ربنا ينور طريقك ويخلي ليكي مهند يعينك ويسندك في حياتك😊، لانك وحيدة وما ليكي سند غيرو😢💔.
أمل: بس انا ما وحيدة يا مامي😑، إنتي معاي😻💛، إنتي بالنسبة لي ما مجرد أُم وبس ، لا.......إنتي بالنسبة لي أُم💗️و أب💕واخت💚 وصديقة💜إنتي كل شي في دنيتي😊😘، وإنتي احلى نعمة في حياتي😻💙، وبتمنى ما اتحسد على النعمة الاداني ليها ربنا❤😢.
أمل(تحضنها وتبكي): وربنا يخليكي لي يا احلى بت في العالم😊😘، طيب يلا سيبي العواطف دي يا بتي😅، وقومي أُخدي دش، عشان تصلي وتتجهزي للجامعة.

"وبينما تتحدثان يدق الباب"

أمل: اها دا منو يا رب😐.
لجين: مهند😄....اكيد دا مهند يا ماما (نزلت من السرير وجرت فتحت الباب)، مهننند (تحضنة) ، مهند.....مهند انا حا امشي الجامعة، اليوم الكنتا راجياهو جا يا مهند قادر تصدق!!😁🙈🙊😆
مهند: ابردي يا بت يا هبلة ابردي✋😒، هسي دقيقة شكلك دا زاتو شكل جامعة هو!!😒.
لجين: لا بلااااهي يا بيبي😒، وكان شكل شنو يعني، يغس عليك😑، مغصة دا👊😒(تضربة).
أمل(في سرها): بتمنى ربنا يخلي ليكي مهند دا يا بتي ، ويسندك في حياتك😊😢، انا ما معروف حا ابقى معاكي طول العمر ولا لا😢💔، بس بتمنى مهند ما يفك يدك ويقيف معاكي دائماً في الحلوة و المُرة😊💕.
مهند: خالتو مالك ساكتة كدا؟!!😁، كلامي صح مش😅، ولا ما.......
لجين(تقاطعة): ماما عليك الله سمعتي العولاق دا قال شنو؟!!😒.
أمل: اسكتو إنتو الاتنين✋😒، عملتو لي صداع، وانت يا مهند بتي دي مالها!!😒، حلات الدنيا عليها😻😘.
لجين: ههههههه😹🙈، سمعتا?!!😉، دي مامي العثل، الزوقها حلو😘، مش زي ناس كدا😒(تغمز ليهو ، وتمد لسانها😜).
مهند: بتكاويني يا معفنة☺، انا اخوكي الكبير إحترميني يا هبلة😒، تعالي هنا دا(وضربها)👊😏.
أمل: خلاص خلاص اقيفو✋(وختت يدينها في راسهم).
مهند: في شنو يا خالتو؟!!😅😊
أمل: عايزة احصنكم عشان ما تصيبكم عين😊، وتتحسدو على البسمة الفي وشكم دي😇،(تحضنهم)، يلا خلاص امشي إتجهزي يا لوجي عشان تمشي الجامعة بدري.
لجين: انا بالجد خاايفة لانو الليلة اول يوم😞، لكن الحمد لله بيرو معاي😻.
مهند: دقيقة دقيقة✋، بيرو دا منو يا كلبة؟!!😒😐.

★٭يلا نتلاقا♪٭★

البارت قصير بس بوعدكم إن شاء الله الجايات بيكونو اطول يلا....😇

بقايا روح😢💔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن