بقايا روح😪💔
بقلم:رتاج محمد علي- part 2-
..........................
لجين(تبكي): لا يا ماما ما تقولي كدا😔، انا سامحتك واصلاً ما بزعل منك انا😪 ودا كان غلطي انا ما غلطك إنتي (تحضن أُمها)، سامحيني يا ماما😔.
أمل: من يومي مسامحاكي يا بتي😴، وواثقة في تربيتي ليكي ، وعارفة إنو دا ما غلطك دي لعبة قدر بس، ااة😪، طيب يلا عشاني انا قومي أُكلي😊💜
لجين: لا يا ماما انا ما قادرة آكل اي شي😔، انا حاسة بي قلبي محرووق😪💔، حاسة إنو انا ما عندي سبب عشان أعيش تاني✋😓
أمل: طيب وانا😟، إنتي لو برضو مشيتي خليتيني الحا يكون معاي منو، إنتي ما فكرتي فيني😐، ما فكرتي كيف حا تكون حياتي بدونك😔، إنتي الوحيدة الفضلتي لي في الدنيا دي😪، وانا ما حا أقدر أستحمل فراقك إنتي برضو ، ما حا أقدر والله يا بتي😭😭💔.
لجين: آسفة يا ماما😔، بس انا قلتا كدا لاني من اليوم داك بموت في اليوم آلف مرة😪💔، ولاني بالجد كرهتا نفسي وكرهتا حياتي😭😪💔."في غرفة أُخرى في نفس البيت٭★٭"
.........................................
سعيدة(الضرة): اوووف هسي أمل دي قاعدة بدون فائدة كدا مع بتها لية!!😕 ياخ لو البت أبت تاكل خلااص في ستينها😒 شنو الدلع والتحنيس دا😑، اوووف من حركات البنات الصايعات دي😡.
سجى(بتها): وإنتي اصلاً شاغلة نفسك بي ناس زي ديل مااالك😕، وبعدين بتها مسحو بيها الواطة😏😹، ياخ خليهم يزعلو وينزلو دميعات حبة، على الاقل يسكتو كم يوم ونرتاح من كلامهم الكتيير دا😏 ولا ما كدا يا مامي😹😹😹.
سعيدة: ههههههه😂😂😂 والله صدقتي يا سجو😁 كدي هسي خليني منهم اها إنتي ما لقيتي ليكي عريس يا بت??😏😕
سجى: اووووة😐، يا ماما تااني رجعتي لي سيرة العرس والكلام الفاضي دا😒، ياخ ريحيني مالك معاي إنتي😐.
سعيدة: هووي يا بت ما تتنهري😒، واصلاً دا ما كلامي انا ، ما كل الناس بيقولو لي بتك بايرة عرسي ليها سرعة و......
سجى(تقاطعها): يلا يلا باااي يا مااامي انا ماشة مشوار😏، ورجاءً كلام الناس البيقولو ما تشتغلي بيهو😐😕، ولو إشتغلتي بيهو خليهو جواكي وما تقوليهو لي✋😒(ومشت)
سعيدة: سجى......يا بت سجى ، سبحاان الله بت ما عندها اخلاق نهااائي😒←في غرفة لجين→
..........................
أمل: يلا زي ما شلتي اللقمة الاولى عشاني😏️، والتانية عشان اخوكي😊، شيلي التالتة عشانك وعشان مستقبلك😅
لجين: أُمي إنتي........ إنتي بتهظري!!😐، مستقبل شنو لي انا؟!!😔، شفتي من بعد الحصل لي دا 💔.....ما أظن إنو عندي اي مستقبل انا✋😓 واصلاً العالم ما حا يتقبل بت مغت........
أمل(تقاطعها): هسسسس ، هسسس✋😒، ما تقولي اي شي يا بتي ، انا مؤمنة بي الله😴😇، و واااثقة إنو ربنا ما حا يخلي حقك يروح سااي️😓، وحا يكتب ليكي احلى مستقبل😍💛، وذي ما قال في الاية: "إذا أحب الله عبداً إبتلاه"💜🍀.
لجين(تاكل اللقمة وتبتسم بي حزن😃): تسلمي يا مامي تسلمي😔😘، صدقيني بدونك إنتي و مهند ما كنتا حا اقدر اعيش ولا ثانية😔☺، ربنا يخليكم لي😍💛، لانكم سندي الوحيد في الدنيا😴😔بتمنى يكون عجبكم البارت😇★
٭♪يلا نتلاقا في البارت الجاي👋🌹٭
★Ãmęřïçåñ Łąđÿ💞★