فوت وكومنت بين السطور؟....
12:45am
صرخة مدويه خرجت من ذلك الزقاق المظلم، الصراخ يستمر ويزداد مع كل دقيقه على امل ان يجد من يستمع ويهرع الى مساعدته لكن لا يوجد من يخرج بهذا الوقت لذا هو سيتلقى عقاب فعلته على أي حال..
"فلتصمت هذا مزعج"
صوت عميق منزعج خرج من شخص يرتدي قناع يخفي هويته.
"هيونق ارجوك دعني اقتله صراخه مزعج ومعلوماته غير مفيدة لنا هذا يخسرنا الكثير من الوقت"
ذو الصوت العميق عاود الحديث ب انزعاج اكبر حينما لاحظ صراخ المستلقي يزداد وهدوء الأكبر ازعجه حقاً.
"فيلي اهدئ انا افكر"
أخيراً تحدث الأكبر بجملته الأولى بسبب تذمرات المدعو بفيلي التي ازعجته بينما هو يفكر.
تذمر فيلي اكثر فصراخ المستلقي لا يتوقف بل يستمر بالازدياد اكثر اما الهيونق الخاص به هادئ تماماً يفكر هل يتخلص منه ام يأخذه لرئيسه فحسب؟.
حسنا فيلي لم يرق له الامر فالأكبر يأخذ الكثير من الوقت للتفكير وهو يريد ان تنتهي هذه المهمة سريعاً كي يعود للمنزل ويلعب مع أصدقائه...
"فيلي اقتله"
نطق بها الأكبر يأمر الصغير الذي تنفس الصعداء لأنه بالفعل استغرق حوالي نصف ساعه للتفكير.
"اذاً كيف اتخلص منك؟."
ارتسمت ابتسامه خبيثة على محياه وهو يقترب للرجل الصارخ الذي توقف عن الصراخ وبدا يرتعش خوفا من القادم رغم ارتداء فيلي لقناع يخفي ملامحه الا انه إستطاع استشعار هالة القتل المخيفة التي تحيط به.
_____
اهلا!.
212 كلمه..
هالبارت نزل بيوم ميلادي ما في أي كلمه حلوه لي او للبارت حقي؟.
عطوني رايكم بمقدمه الرواية.
+ وقفت الرواية الأولى لأنها ما راقت لي مره ولقيت فكره افضل منها سوو يمكن احذفها واكتفي بهذي او يمكن اكملها بيوم مين يدري؟.
اينيواي عرفتم مين هو فيلي؟. هذا اسم مستعار وسكيز كلهم بيكون لهم أسماء مستعارة سوو لازم تحفظونها لأني ما بقعد كلمره أوضح صاحب كل اسم!.
وأخيرا مبغى اشوف أي هجوم لان ووجين بالقصة انا مو معه او ضده بقضيتين التحرش والتنمر انا بس امشي بالمنطق والمنطق هو اني أكون طرف محايد لين يثبت كونه برئي او العكس غير كذا اشوف اضافته للقصة بيكون شيء ممتع سوو اذ مو عاجبك الموضوع بكل بساطه تقدر توقف قراءه!.
التحديث بيكون اسبوعي لفتره سوو نتقابل كل جمعه
انتهى..
أنت تقرأ
Thy Nine killers
Actionوانا ابكي بحرقه في غرفتي استشعر بعيانان تراقباني بصمت من نافذتي التفت للحظه لأشاهد اغرب ما راته عيناي ___ بدأت: 4 فبراير 2021 انتهت: -كوميدي -خاليه من العلاقات الشاذة -قد يتواجد بعض العنف الذي قد لا يناسب البعض -التحديث عشوائي