2

123 10 21
                                    


فوت وكومنت ما بين السطور؟.

.... 

 2:46am

رائحه سيئة الكثير من الحشرات اجتمعت نحوه الدماء في كل مكان ضجه كبيره الأطباء يركضون نحو تلك الجثة الهامدة الشرطة تحاول البحث عن شخص قريب لعله يخبرهم بما حدث المحققون يبحثون عن أي دليل قد يدلهم نحو المجرم.

"حدث هذا قبل ساعتين"

تحدث احد الأطباء الكبار بعدما انتهى من فحصه للجثة

"ساعتين!!. ولم يجدو جثته الا الان؟!."

تحدث احد الأطباء بصدمه حسنا هو ليس طبيبا رسميا ف مازال يخضع للتدريب ويبدو شابا من مظهره الوسيم

"هذا طبيعي فهذه المنقطة معزولة لا احد يأتي اليها كما انه بزقاق مجهور كيف تريد ان يجدوه بسهوله؟."

عاود الطبيب الاكبر التحدث وهو مستمر بتفحص الجثة لعله يجد بطاقه الهوية الخاصة به

"لا اعلم اعني الرائحة مروعه حقا وهناك الكثير من الحشرات كيف لم يلحظ احد ما هذا"

تحدث بسرعه يحاول تبرير كلامه للأكبر...

___

فتاه بعمر لا يتجاوز الخامسة عشر عاما تركض خائفة من المجهول...

اثناء ركضها تجد مقبرة قديمة لتبدا فورا بالدخول اليها لعلها تستطيع الاختباء منه.

هدوء قاتل لا يسمع فيه سوى صوت أنفاسها المتعبة لكن هذا لم يدم طويلا فسرعان ما كتمت أنفاسها حالما اقترب منها من تهرب منه في محاوله يائسة  لعدم ملاحظته لها عندما ابتعد عنها قليلا أخرجت هاتفها بسرعه وبدات بالضغط عليه بعشوائية لعلها تجد من يساعدها في حالتها البائسة هذه حالما انتهت أغلقت الهاتف واعادته لجيب بنطالها اعادت نظرها للأعلى واظهرت صرخة صغيره تدل على تفاجئها بوجود ملاحقها امامها.

"امسكتك

تحدث بصوت غليظ وابتسامته الصفراء لا تفارق محياه

صوت طلق ناري يملى تلك المقبرة الهادئة انهمرت الدماء على ارض المقبرة الجافه التي امتصتها بسرور تروي عطشها بها..

___


6:58pm

"بارك ميا  اخرجي من القاعة حالا!!"

صراخ غاضب موجه الى تلك المدعوة ميا التي لم يكن لها خيار سوى ان تستيقظ فزعه من نومها بسبب صراخ ذلك العجوز.

Thy Nine killersحيث تعيش القصص. اكتشف الآن