3

74 7 6
                                    


فوت وكومنت ما بين السطور؟.

...

8:40am

تستيقظ على صوت رنين الساعة يخبرها انها تأخرت عن محاضراتها لذا هي اغتسلت وارتدت ثيابها باستعجال حتى لا تتأخر حالما وصلت الى بوابه الجامعة تذكرت ان ليس لها أي محاضرات اليوم..

حالما ادركت الأمر عادت ادراجها للمنزل بخطوات ثقيلة.

اثناء مشيها كانت مشغولة البال الى ان قاطع افكارها رؤيتها لمتجر صغير فكرت بالدخول وان تحصل على بعض الوجبات الخفيفة لنفسها لماذا؟. لان لما لا؟.

دخلت ذلك المتجر وبدات تجول بنظرها تتفحص المكان لعلها تجد مبتغاها وبالفعل وجدته.

قامت بجمع ما تريد واتجهت نحو المحاسب لتدفع قيمه مشترياتها لكن فوجئت بعدم وجود احدهم هناك.

ضيقت عيانها بملل فهي لا ترغب بالانتظار لذا همت ب اعاده اغراضها لكن اوقها دخول احدهم.

"اه اسف نسيت اغلاق المتجر لان لاحد يأتي بهذا الوقت بالعادة "

"لابأس سأذهب اذا واغلق المتجر"

"يفتاه لم اقصد ذلك، هيا اعطيني السلة يمكنني محاسبه ما اشتريته وبعدها سأغلق المتجر"

تنهدت وقامت ب إعطائه سلتها ودفعت قيمته مشترياتها وخرجت من ذلك المتجر.

...

عادت لمنزلها مجددا لتجد الدتها مسائله عن سبب عودتها السريع.

"تذكرت انه ليس لدي أي محاضرات لليوم"

اطلقت والدتها همهمة متفهمه وذهبت الأخرى لغرفتها لتأخذ قيلولة...

...

5:37pm

 قاطع نومها اهتزاز هاتفها المستمر بوصول رساله لذا امسكت به كي تتفقد لتجد خمس مكالمات فائتة من صديقتها اوقي وعشرون رساله من مجموعه الدردشة الخاصة بها هي وصديقاتها وبالطبع شقيقتها معهم.

-ليا-

فتيات ما رايكن بالخروج؟.

12:57pm

-اوقي-

موافقه!!. 

ايما ميا ستأتون صحيح؟.

1:35pm

Thy Nine killersحيث تعيش القصص. اكتشف الآن