5

46 6 18
                                    

فوت وكومنت ما بين السطور؟.

...

اطلقت صرخة متزامنة مع سحبه لها خارج النافذة ليسقطوا على الأشجار المتواجدة اسفل نافذتها مما خفف من حده السقوط قليلا.

نهض ذو قناع الحصان سريعا وقام بترتيب ثيابه وحمل تلك المتألمة معه وبدا بالركض ليصل لدراجته النارية ليركبها عليها ويجلس امامها لكن قبل انطلاقه تحدث بصوته الهادي والمريح للسمع.

"تمسكي بي جيدا"

"ه ها؟."

لم يعطيها فرصه للتحدث لينطلق بسرعه مما جعل الأخرى تفزع وتتشبث به بطواعية..

ثواني لتدرك انه يتم خطفها برضاها..

هي كانت خائفة من القفز لذا بدأت بالصراخ وضرب قناع الحصان خاصته في محاوله منها ليتركها مما سبب انزعاج الاخر كثيرا، بعد دقائق من الصراخ والضرب المستمر قرر التوقف قليلا لتحاول الهرب لكن بحركة سريعة منه امسك بها ووضع قطعه قماش مخدره على انفها لتستنشقها رغما عنها حاولت الإفلات لكنه كان اقوى منها لذا كانت مجرد مساله وقت حتى تنهار قوتها مما جعله يهمس بصوته الهادي 

فلتذهبي للنوم يا اميره

وبالفعل سقطت نائمه بين احضانه..

___

6:57pm

"احمق الم اخبرك ان تتحدث معها فقط لا ان تخطفها!!."

تحدث بها دفعه واحده لشده غضبه من تصرفات الاخر الحمقاء

"لم تعطني أي فرصه للحديث هي فقط صرخت حالما رأتني لذا قمت بسحبها معي"

"ما الذي كنت تعتقده ان تفعل عندما ترى راس حصان يراقبك من النافذة؟؟. أيضا الم اخبرك ان لا تلفت الأنظار ما الذي كنت تفكر به عندما ارتديته"

"كنت سأطرق الباب واخبرها ان تأتي معي لكن الامر غريب لذا تسللت لغرفتها، كما وجهي الوسيم يسلفت الأنظار اكثر لذا اخفيته"

"واللعنة هذا اغرب!!!."

صرخ بجملته بياس غير مصدق لحماقه تفكير الاخر..

"اخرجوا من الغرفة حالا انتم تزعجونها"

اثناء حديثهم هذا استيقظت على صوت الضوضاء المزعجة التي اصدروها مما عكر صفو نومها الجميل لتفتح اعينها بثقل لترى ضوء ساطع ألم عينيها ثواني حتى تتضح رويتها لتقابل وجه فتى ملائكي ذو شعر كثيف كستنائي يرتدي رداء الأطباء ويبتسم لها ليتحدث بسعادة بصوته الملائكي.

Thy Nine killersحيث تعيش القصص. اكتشف الآن