فوت وكومنت ما بين السطور؟.
...
استيقظت من نومها فزعه بسبب الحلم المخيف الذي حلمت به عن تلك العجوز من اليوم السابق.
ذهبت لتغسل وجهها محاوله في نسيان حلمها المخيف وخرجت لتقابل صديقاتها بما انهم اتفقوا ان يتقابلوا بمقهى صغير مسبقا.
حينما راتهم اخبرتهم عن حلمها المخيف وهو ركض تلك العجوز وراها لساعات وهي تصرخ بنفس الكلام الغير مفهوم ليضحكوا عليها ويخبروها ان تتناسى الامر وذهبوا ليتناولو بعض الحلوى ليخففوا عن هموم صديقتهم قليلا.
...
مرت ثلاث أيام على تلك الحادثة الجميع تناسى امر تلك العجوز..
بينما كانت ايما عائده الى منزلها سمعت صراخ ميا دخلت الى المنزل لتسمع حديث والدتها الموجه لميا.
"اذا كنت ستخرجين هذه المرة فلا تعودي مجددا"
صرخت والدتها بكلامها استنجت ايما انه حدث شجار اخر بينهما كالعاده قاطع تفكيرها ميا وهي تمشي بغضب اتجاهها لتدفع ايما بعنف عن الباب وتخرج من المنزل..
دخلت لتجد والدتها غاضبه جدا لم تهتم ايما كثيرا لانهما غالبا ما يتشاجران على عدم اتباع ميا قوانين المنزل ودائما ما تخرج ميا من المنزل الا بعد يومان تقريبا لذا هي استنجت انه نفس السبب للمرة المليون.
لم تعر الامر أي اهتمام لأنها سترى شقيقتها بالجامعة غدا لذا ذهبت لغرفتها وقامت بمذاكرة دروسها وغطت بنوم عميق فور انتهائها.
باليوم التالي استيقظت من نومها واستعدت للذهاب للجامعة.
استطاعت مقابله صديقاتها بما انهم يذهبون الى نفس الجامعة لكنها لم ترى ميا معهم لم تعر الامر اهتمام كبير لان من عادات ميا التغيب عن محاضراتها او النوم فيها لذا سالت صديقاتها عن ان ما كانت ميا تبيت لدى احداهم لكنهم جميعا نفوا الامر فميا لم تذهب الى منزل احداهم استغربت ايما من هذا ف اين ستبيت ميا اذ لم تذهب الى أي منزل من منازل صديقاتها حالما فكرت بالأمر تذكرت امر حبيب ميا رات ان الامر منطقي لأنه الوحيد المتبقي.
حسنا تجاهلت الامر واكملت يومها لأنها تعلم بان ميا ستعود بعد عده أيام لذا لم تهتم كثيرا لكنها لم تفكر في احتماليه عدم عودتها.
بالفعل قد مرت عده أيام دون عوده ميا او ظهور أي اثر لها مما اثار قلق والداها خصوصا ايما فهي صديقتها وشقيقتها أيضا قلوبهما وارواحهما مرتبطة معا، ففكره ان تفقد توأم روحك العزير فجاء انه لشعور سيء صحيح؟.
أنت تقرأ
Thy Nine killers
Actionوانا ابكي بحرقه في غرفتي استشعر بعيانان تراقباني بصمت من نافذتي التفت للحظه لأشاهد اغرب ما راته عيناي ___ بدأت: 4 فبراير 2021 انتهت: -كوميدي -خاليه من العلاقات الشاذة -قد يتواجد بعض العنف الذي قد لا يناسب البعض -التحديث عشوائي